المصري اليوم - اخبار مصر- ذوي الهمم بجامعة يحصدون 6 ميداليات في بطولة الجامعات موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- ذوي الهمم بجامعة يحصدون 6 ميداليات في بطولة الجامعات موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- ذوي الهمم بجامعة طنطا يحصدون 6 ميداليات في بطولة الجامعات موجز نيوز

ذوي الهمم بجامعة يحصدون 6 ميداليات في بطولة الجامعات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة ، نجاح ذوي الهمم من طلاب الجامعة بالفوز بـ6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات، و2 فضية و1 برونزية، في بطولة الجامعات المصرية لألعاب القوى «‏الشهيد ‏الرفاعي 48» والتي أقيمت بالمركز الأولمبي بالمعادي في الفترة من 3-5 إبريل الجارى.

وأوضح الدكتور الرفاعي ، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الطلابية بكل مجالاتها، مشيراً إلى أن مشاركة ذوي الهمم في الأنشطة الطلابية جزء من خطة الجامعة لدمجهم مع زملائهم.

وأشار إلى حصول أحمد إبراهيم نديم بكلية الآداب على ذهبية الوثب الطويل، ‏ومحمد حلمي محمد بكلية الآداب على الميدالية الذهبية في الرمح ودفع الجلة، وربيع رأفت بكلية الآداب على فضية الرمح، ‏وأماني السيد عبدالغني بكلية الآداب على فضية الجلة وبرونزية 100 متر جرى، كما حصل الطالب ‏‏أدهم الشرقاوي بكلية التربية الرياضية على برونزية الوثب الثلاثى، وعثمان علاء محمد بكلية التربية الرياضية على برونزية 400 متر حواجز.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جدول مواعيد الصلاة اليوم السبت 19 رمضان بمدن ومحافظات مصر والعواصم العربية موجز نيوز