المصري اليوم - اخبار مصر- مساعد وزير الزراعة يتفقد منظومة التأمين على الثروة الحيوانية في سوهاج (صور) موجز نيوز

مساعد وزير الزراعة يتفقد منظومة التأمين على الثروة الحيوانية في سوهاج (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، يرافقه الدكتور عصام عبد الشكور، بجولة تفقدية في مديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج، للوقوف على سير العمل، ولقاء الأطباء البيطريين والعاملين بالمديرية.

وعقد صابر لقاءا موسعا مع المربين في المحافظة، حيث تم توزيع شيكات التأمين للمؤمنين والتعرف على جميع الصعاب التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

واستعرض مساعد وزير الزراعة، الدور الهام الذي تقوم به وزاره الزراعة واستصلاح الأراضي، في مجال تنمية الثروة الحيوانية، ودعم المزارع والمربي والحفاظ على الثروة الحيوانية المملوكة لهم، موضحا أن الدولة تمد يد العون والمساعدة للمربيين، بهدف أحداث تنمية مستدامة في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني كمنظومة متكاملة ومترابطة.

وقال مساعد وزير الزراعة، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالتواصل مع الأطباء البيطريين والمربين، بمختلف محافظات الجمهورية، في سبيل تحسين معدلات الأداء، وتقديم خدمات متميزة للمربيين.

وشملت الجولة الوقوف على معدلات الأدوار في الحملة القومية للتحصين ضد الأمراض الوبائية، فضلا عن موقف التلقيح الاصطناعي وفتح نقاط جديدة للتلقيح الصناعي، ليبلغ إجمالي النقاط في المحافظة حوالي ١٠٧ نقطة بزيادة قدرها ٩٠٪، كما تفقد أعمال إدارة الخدمات والعلاج الاقتصادي المقدم للمربيين.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جدول مواعيد الصلاة اليوم السبت 19 رمضان بمدن ومحافظات مصر والعواصم العربية موجز نيوز