المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الغربية وأمين المجلس القومي لأسر الشهداء يفتتحان المكتب الإقليمي بالمحافظة موجز نيوز

محافظ الغربية وأمين المجلس القومي لأسر الشهداء يفتتحان المكتب الإقليمي بالمحافظة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الأحد، اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، التابع لرئاسة مجلس الوزراء والوفد المرافق له، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة.

واستعرص محافظ الغربية الجهود التي يبذلها المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء من أجل تقديم خدمات الرعاية المتميزة لأسر الشهداء والمصابين في جميع المجالات والتي من بينها الرعاية (الاجتماعية، الترفيهية، الصحية، التعليمية، الإسكان، التموين، النقل والدعم النفسي).

وتم توقيع بروتوكول للتعاون بين المجلس والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لتقديم خدمات الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين بهدف التيسير وتخفيف ورفع مشقة وعناء انتقالهم للقاهرة.

عقب ذلك، توجه محافظ الغربية برفقة أمين عام المجلس لافتتاح المكتب الإقليمي للمجلس بديوان عام المحافظة، ومن المستهدف أن يقدم المكتب الإقليمي بالغربية جميع الخدمات لكل أسر شهداء ومصابي المحافظة المقيدين بقواعد بيانات المجلس.

وأشاد محافظ الغربية بالدور الذي يقوم به المجلس بتوفير كل سبل الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء والمصابين، مؤكدًا على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعًا في دعم المكتب وتوفير كل سبل تيسير العمل وتقديم الخدمات اللازمة.

من جانبه، أكّد أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين أنَ المجلس يطور جميع الخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات من خلال خطة تنفيذية محددة لتقديم أفضل أشكال الرعاية المتطورة، حيث تم التعاقد مع ٨٦ مركز ومستشفى على مستوى الجمهورية لتقديم الخدمة الطبية للمستفيدين ويوجد بمحافظة الغربية مركزين وهما مركز القلب بالمحلة ومركز أورام طنطا إضافة لعدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة بالمحافظات المجاورة.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى