المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد موجز نيوز

رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل اليوم الدكتور عادل ، رئيس جامعة المنوفية، وفدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قبل توجههم إلى كلية التربية النوعية في زيارة ميدانية للكلية لاعتمادها، ضم الوفد الدكتور محمد سعد الدين الشربينى، الدكتورة داليا حسين محمد ويرافقهم الدكتور أيمن العربى الأستاذ بكلية التربية النوعية ومنسق الزيارة.

والتقى بالدكتور ماجد أبوالعنين عميد كلية التربية جامعة عين شمس رئيس الفريق والدكتور محمد زيدان عميد الكلية «أون لاين»، وعرض خلال هذا اللقاء ماتم تحديثه بالكلية خلال هذه الفترة وماشهدته من تطورات على كافة المستويات من تحديث إنشاءات منها إنشاء مبنى جديد على مساحة ١٠٠٠ متر مربع، ويضم مدرجان كبيران بسعة ٥٠٠ طالب بكل مدرج، كما يضم قاعات تدريس واستوديوهات تليفزيون وإذاعة ومعامل سيتم تجهيزها على أعلى مستوى بما يسهم في تقديم خدمة تعليمية تربوية وبحثية بمستوي جودة عالى يضمن توفير خريج قادر على تلبية متطلبات سوق العمل، كما تسعى الكلية للإعداد الأكاديمي والمهني لطلاب الكلية في مختلف المجالات النوعية المختلفة وتدريبهم على توظيف معارفهم ومهاراتهم كي تواكب متطلبات سوق العمل محلياً وإقليمياً.

وأكد أن الكلية من أفضل الكليات التي تسعى لتطوير وحداتها المختلفة وتضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب الذين يمتلكون العديد من المهارات والمواهب المتعددة وتحقيق مراكز متقدمة في مختلف الأنشطة، ومن أفضل الكليات التي طبقت نظام التعليم الهجين في ظل ظروف فيروس كورونا ورفع المقررات الدراسية على المنصة الإلكترونية.

حضر اللقاء الدكتور نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة وفاء زهران مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- توريد 5984 طن قمح لصوامع إسنا وأرمنت جنوب الأقصر موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جدول مواعيد الصلاة اليوم السبت 19 رمضان بمدن ومحافظات مصر والعواصم العربية موجز نيوز