المصري اليوم - اخبار مصر- شركة سيتي إيدج تعلن عن إطلاق ممشى المقصد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- شركة سيتي إيدج تعلن عن إطلاق ممشى المقصد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- شركة سيتي إيدج تعلن عن إطلاق ممشى المقصد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة موجز نيوز

شركة سيتي إيدج تعلن عن إطلاق ممشى المقصد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة سيتى إيدج للتطوير العقاري عن إطلاق ممشى المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ليكون محور مركزي يربط العاصمة بمجتمع المقصد حيث يقام ممشى المقصد على مساحة حوالي 31 فدان داخل قلب المقصد ريزيدنسز، ويشمل الممشى العديد من المحال التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات التي تطل على مناطق ترفيهية ومساحات خضراء ويتميز بتصميم فريد من نوعه يحقق تجربة مختلفة ومميزة للمشاة لكافة رواد وزوار العاصمة الإدارية الجديدة. ويأتي ذلك تأكيدا على دور هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ورؤيتها للتنمية العمرانية الحديثة، وجهود التوسع العمراني التي تهدف إلى إقامة مجتمعات متكاملة ومتفردة في مكونها وموقعها.
يحتوي ممشى المقصد على 24 مبنى، ويتكون كل مبنى من سبعة مستويات، ويقدم وحدات للتجزئة تبدأ مساحتها من 33 متر، بالإضافة إلى، المكاتب والعيادات التي تبدأ مساحتها من 26 متر وحتى 108 متر. بجانب توفير البرجولات والمناطق المظللة، وممرات للدرجات، ومناطق الخدمات وأنظمة مكافحة الحرائق في الأماكن العامة. بالإضافة إلى المساحات الخضراء من الحدائق والمتنزهات، والمناطق المخصصة للجلوس، حيث يوفر الممشى أسلوب حياة شامل في وسط العاصمة ويأتي في إطار مخططات وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وصرح الدكتور محمد المكاوي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، «أن مخطط التنمية العمرانية الذي وضعته وزارة الإسكان مُمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمنطقة المقصد التي تقدم لها شركة سيتي ايدج الدعم الفني وتسوقها، يعتمد بشكل أساسي على إحداث التكامل في كافة جوانب المشروعات والاهتمام بالجوانب الخدمية إلى جانب المكون السكني وغير السكنى بالمنطقة. ويقع ممشى المقصد في قلب مشروع المقصد ريزيدنسز، وهو موقع متعدد الاستخدامات، وسيكون أول مركز تجاري في منطقة R3 المميزة في قلب العاصمة الإدارية.»

وأضاف المكاوي «أن سيتى إيدج تأسست عام 2017 كشركة مساهمة مصرية تم إطلاقها كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان بهدف تحقيق الريادة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري، طبقا لمخططات الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لذا كانت أهمية وجود مشروع مُتعدد الاستخدامات مثل ممشى المقصد داخل المقصد بالعاصمة الجديدة ليعود بالنفع على كل من يسكن بالعاصمة لأنه سيوفر نمط حياة شامل وحديث.»

ومن المخطط ان يكون الممشى مُتعدد الاستخدامات مركزا حيوي لقاطني العاصمة الإدارية لما يوفره من مساحات متنوعة سواء للمكاتب أو العيادات أو محلات التجزئة وغيرها من المرافق التي تقع بالقرب من المعالم البارزة مثل حي السفارات ومنطقة الأعمال والمدينة الذكية والمطار، بالإضافة إلى انه سيكون مكان مفتوح في الهواء الطلق يوفر مساحات خضراء كجزء من أسلوب حياة متكامل في ممشى مركزي ينشط أحياء المقصد، ويعزز ربط المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

عن سيتي ايدج للتطوير العقاري:

سيتي إيدج للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان (HDBK.CA) وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. تقوم الشركة بتطوير وإدارة تطوير مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية. حصلت الشركة مؤخراً على جائزة «أسرع الشركات العقارية نمواً في مصر». كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الأن.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ المنيا يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جدول مواعيد الصلاة اليوم السبت 19 رمضان بمدن ومحافظات مصر والعواصم العربية موجز نيوز