المصري اليوم - اخبار مصر- مطار مرسى علم يستقبل ٣٣ رحلة سياحية خلال الأسبوع الجاري موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- مطار مرسى علم يستقبل ٣٣ رحلة سياحية خلال الأسبوع الجاري موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- مطار مرسى علم يستقبل ٣٣ رحلة سياحية خلال الأسبوع الجاري موجز نيوز

مطار مرسى علم يستقبل ٣٣ رحلة سياحية خلال الأسبوع الجاري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تفاصيل جدول التشغيل للرحلات الجوية بمطار مرسى علم الدولي جنوب البحر الأحمر أنه من المقرر استقبال ٣٣ رحلة سياحية أسبوعيا بداية من السبت بينها ١٢ رحلة من بولندا و١٠ رحلات من أوكرانيا و٥ رحلات من التشيك و٢ رحلة من سويسرا و١ من رومانيا و١ ليتوانيا و٢ مصر للطيران.

وحصل مطار مرسى علم الدولى على شهادة وخاتم الاعتماد الصحى للسفر الآمن من مجلس المطارات الدولى ACI، وذلك في إطار برنامج الاعتماد الصحى للمطارات AHA.

وأكد مسؤولو المطار أن هذا الإنجاز الجديد جاء ليعكس مدى تفانى وإخلاص وجهود العاملين داخل المطار خلال التعامل مع جائحة فيروس كورونا. وإن هذه الشهادة تعد بمثابة ثقه كبرى واطمئنان لجدية التزام المطارات المصرية، بتطبيق المعايير الدولية وضوابط السلامة الصحية بشكل جاد وحازم وبصورة صحيحة تساهم في دفع معدل نمو الرحلات الجوية والحركة السياحية الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

وجاءت شهادة الاعتماد بعد تقييم التدابير الصحية والوقائية التي تم تطبيقها داخل المطار من أجل صحة وسلامة المسافرين والعاملين في مختلف مواقع العمل، وتوفير مناخ آمن للسفر وأن جميع المطارات المصرية تقوم بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية والمعايير الدولية الموصى بها من قبل المنظمات الدولية في هذا الشأن، وهو يعد بمثابة طفرة كبيرة بمنظومة المطارات المصرية السياحية خلال الآونة الأخيرة عقب حصول المطارات التابعة لوزارة الطيران المدني على تلك الشهادة الهامة للغاية.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جدول مواعيد الصلاة اليوم السبت 19 رمضان بمدن ومحافظات مصر والعواصم العربية موجز نيوز