المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيز 4 قاعات بكلية الآداب موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيز 4 قاعات بكلية الآداب موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيز 4 قاعات بكلية الآداب موجز نيوز

رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيز 4 قاعات بكلية الآداب

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد اليوم الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، المراحل النهائية لفرش وتجهيز عدد ٤ قاعات بكلية الآداب بمقر الجامعة الجديد.

وقال رئيس جامعة سوهاج- خلال الجولة التي رافقه فيها الدكتور كريم مصلح صالح عميد الكلية، والدكتور محمد توفيق، والدكتور ناصر الكشكي وكيلا الكلية، وأحمد صابر أمين الكلية -إن عمليات التحديث والتطوير لعدد من القاعات ورفع كفاءتها بهدف توظيفها في العملية التعليمية، واستخدامها في «التواصل عن بُعد» في ظل إنتشار ظاهرة التحول الرقمي، وفي المناقشات العلمية وتدريب أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين على مدار العام على وسائل التعليم الحديثة، مؤكداً أهمية استكمال باقي التجهيزات المطلوبة في الوقت المحدد لها.

ومن جانبه قال الدكتور كريم مصلح عميد كلية الآداب، إن تكلفة تجهيز القاعات بلغت مليون و٣٠٠ ألف جنيه موزعة على ٤ قاعات مختلفة بذات الكلية، منها قاعة كبار الزوار، وقاعة المناقشات العلمية، وقاعة مجلس الكلية، وقاعة اجتماعات عميد الكلية، لافتا إلى أن عمليات التجهيز تشمل الصوتيات، والمنصات، والشاشات الذكية، والكراسي والسجاد.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير التموين: التوسع في إقامة المعارض السلعية لمواجهة ارتفاع الأسعار موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز