المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بني سويف يوزع الهدايا ويداعب الأطفال خلال احتفالات يوم اليتيم (صور) موجز نيوز

محافظ بني سويف يوزع الهدايا ويداعب الأطفال خلال احتفالات يوم اليتيم (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن بحديقة النيل، بمدينة بني سويف، في إطار الاحتفال بيوم اليتيم. وأكد المحافظ خلال الاحتفالية التى حضرها عدد من القيادات التنفيذية وأعضاء فى المحافظة، على سعادته بالمشاركة في هذه الفعاليات الإنسانية التى يتواجد فيها أطفالنا وأبنائنا لمشاركتهم فرحتهم بيوم اليتيم، مشيرا إلى أن كفالة اليتيم ورعايته من المبادئ الأساسية والقيم النبيلة التي حثت عليها كافة الأديان السماوية، ودعت إلى الاهتمام وتوفير الرعاية لهم، مشدداً على أهمية رعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، والتأكيد على حسن الرعاية المقدمة لهم وتلبية احتياجاتهم باعتبارهم جزء هام من المجتمع ورعايتهم حق أصيل على جميع الفئات.

وأشار المحافظ إلى إن رعاية الأيتام من أعظم الأعمال عند الله عز وجل، ورعايتهم وتربيتهم حتى يكونوا مواطنين صالحين، وسواعد لتنمية الوطن جنبا إلى جنب مع أبناء مصر جميعاً، فضلا عن أنه عمل وطني وإنساني في المقام الأول، مؤكدا على أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح تسير بخطى عملية واضحة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجا.

تضمنت الاحتفالية عدداً من الفقرات الفنية والغنائية للترفية وإدخال البهجة والسرور على نفوس وقلوب الأيتام، بجانب مشاهدة فقرة ركوب الأطفال للطفطف، ومرورهم أمام الحاضرين، وحرص المحافظ على مداعبة الأطفال وتوزيع الهدايا ولعب الأطفال، وفوانيس رمضان، وذلك لمشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة الإنسانية.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- ضبط طن من أحجار الكوارتز بحوزة سائق في أسوان موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- تعطلت سيارته على القضبان قتركها لينقذ حياته (صور) موجز نيوز