المصري اليوم - اخبار مصر- ماذا كتب طفل 5 سنوات للأنبا مكاريوس بعد تجليسه أسقفًا للمنيا موجز نيوز

ماذا كتب طفل 5 سنوات للأنبا مكاريوس بعد تجليسه أسقفًا للمنيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

في لفتة إنسانية أهدى طفل صغير نيافة الانبا مكاريوس، أسقف إيبارشية المنيا وتوابعها للأقباط الارثوذكس، «خطابًا» كتبه بأنامله.

وتوجه الطفل ستيفن ماهر عبدالمسيح، 5 سنوات، من أهالي مدينة المنيا، للقاء الأنبا مكاريوس، برفقة أسرته، لتهنئة اسقف المنيا بتجليسه على إيبارشية المنيا وتوابعها، بيد قداسة البابا تواضروس الثاني، منذ أسابيع، وتلا ذلك تنظيم حفل كبير لاستقباله وتجليسه بالمنيا بحضور عشرات المطارنة والأساقفة وجموع الرهبان من كافة ربوع مصر.

ووسط مجلس الكبار تقدم «ستيفن» أو كما ينادونه «سيفو» ليخرج «جواب» صغير، كتبه بخط يده الصغيرة، ليفاجئ به الجميع ،واولهم الانبا مكاريوس، الذي قرأه بشغف، وقبله وأكد لـ«سيفو» أنه سيحتفظ به.

وكتب الطفل في خطابه :«أنا بحبك خالص ياسيدنا.. كنت بدعي ربنا تتجلس في المنيا.. وربنا سمعني عشان أنا بحبك خالص .... حبيبك سيفو».

ماذا كتب طفل 5 سنوات للانبا مكاريوس بعد تجليسه اسقفا للمنيا ؟
ماذا كتب طفل 5 سنوات للانبا مكاريوس بعد تجليسه اسقفا للمنيا ؟
ماذا كتب طفل 5 سنوات للانبا مكاريوس بعد تجليسه اسقفا للمنيا ؟

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- إعادة تنظيم المرور في مدينة سمالوط.. ومزلقان وكوبري عمار الشريعي «اتجاه واحد» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز