المصري اليوم - اخبار مصر- إزالة 48 مقبرة مخالفة على الأراضي الزراعية في الخانكة موجز نيوز

إزالة 48 مقبرة مخالفة على الأراضي الزراعية في الخانكة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت الأجهزة التنفيذية في القليوبية حملات مكثفة لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص بعد غلق باب التقدم للتصالح في المخالفات، حيث شن العميد خالد كشك، رئيس مدينة الخانكة، حملة مكبرة لإزالة 48 مقبرة مخالفة تحت الإنشاء في منطقة أبو زعبل بحضور مراقب الصحة ومسؤول الأملاك، وصباح إبراهيم رئيسة الوحدة المحلية.

وفي قليوب، قال مجدي نجاح، رئيس المدينة إنه تم عمل حملة إزالة فورية للتعدي بالبناء على أرض زراعية بقرية بلقس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذت الأجهزة التنفيذية في مدينة القناطر الخيرية حملة مكبرة بقرية المنيرة لمواجهة تعدي على الأرض الزراعية في المهد وتمت الإزاله الفورية وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين

وأكد المهنس حسن زايد، وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، أن الفترة الأخيرة شهدت انحسار ملحوظ للتعديات على الأرض الزراعية خاصة بعد تحويل المخالفين للنيابة العسكرية، لافتًا إلى أنه مع وجود الإجراءات الرادعة للمخالفين أصبحت التعديات في أنحاء المحافظة حالات فردية لا تذكر.

ووجه اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، رؤساء المدن بمواجهة أي تعدي على الأرض الزراعية في حينه وقبل أن تستفحل المخالفة يتم مواجهتها فورًا وإحالة صاحبها للجهات المعنية لاتخاذ الإجراء القانوني ضده.

إزالة مقابر مخالفه تحت الانشاء فى ابو زعبل
إزالة مقابر مخالفه تحت الانشاء فى ابو زعبل
إزالة مقابر مخالفه تحت الانشاء فى ابو زعبل
إزالة مقابر مخالفه تحت الانشاء فى ابو زعبل
إزالة مقابر مخالفه تحت الانشاء فى ابو زعبل

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى