المصري اليوم - اخبار مصر- قبل ساعات من افتتاحه .. معرض «أهلا رمضان» يستعد لاستقبال المواطنين موجز نيوز

قبل ساعات من افتتاحه .. معرض «أهلا رمضان» يستعد لاستقبال المواطنين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قبل ساعات من افتتاحه، يستعد معرض «أهلا رمضان» بالعريش، لاستقبال المواطنين، حيث قام العارضون بتجهيز المعروضات والتي تنوعت ما بين سلع اساسية ومستلزمات الشهر الكريم وفوانيس رمضان.

وأكد عادل رستم، رئيس إحدى الجمعيات بشمال سيناء، أن الجمعية تقيم المعرض بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، في نقابة المهندسين بمدينة العريش.

وأضاف رستم أن المعرض سيقام من اليوم الأحد وحتى الخميس المقبل، بمشاركة عدد من العارضين بهدف توفير السلع الأساسية والغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك بأسعار تقل عن مثيلاتها في المحال التجارية والأسواق.

وأشار رستم إلى أن المعرض يقام بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء والغرفة التجارية ونقابة المهندسين، والتي تبرعت بإقامة المعرض مجانًا ودون أي رسوم دعمًا للعمل الخيري بالمحافظة.

معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- موعد عرض المومياوات الملكية فى متحف الحضارة المصرية ورابط حجز التذاكر والفئات المعفاة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز