المصري اليوم - اخبار مصر- الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدي للبناء المخالف والتعديات علي الأراضي الزراعية موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدي للبناء المخالف والتعديات علي الأراضي الزراعية موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدي للبناء المخالف والتعديات علي الأراضي الزراعية موجز نيوز

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدي للبناء المخالف والتعديات علي الأراضي الزراعية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، للحفاظ على هيبه الدولة وفرض سياده القانون على الجميع.

ومن جانبها قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة القنايات، يإزالة سلم وتكسير بروز بأحد العقارات المخالفة لشروط الترخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبه.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ، بالتصدي لاستكمال أعمال بناء مخالف بمنطقة الغشام، والتحفظ على مواد البناء وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الحسينية، بالتنسيق مع قسم الإزالات، بإزالة سور بالدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بالإخيوة على مساحة 20متر طولي، كما تمكنت الحملة من إزالة سور بالدبش الأبيض على مساحة 30متر طولي بناحية الوحدة المحلية بسعود، وكذلك قامت الوحدة المحلية بسماكين الغرب وقوات الشرطة، بإزالة مبني بالطوب الأبيض الدبش بناحية منشأة أبوعمر على مساحة 120متر حتي سطح الأرض، وتطبيق القانون على المخالفين.

وفى سياق متصل قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبوكبير، ومسؤلوا الوحدة المحلية ببني عياض، بإزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية للمواطن «م ب ا ح»، عبارة عن سور من الدبش الأبيض بطول ١٢٠ متر بعزبة البريجي، كما قام مسؤلوا الوحدة المحليه بطوخ بالتصدي لحالة تعدي بمدخل قرية طوخ بإسم المواطن «ع م م»، عبارة عن ١٦ قاعدة خرسانية على مساحة ١٥٠ متر، وتم إزالة القواعد الخرسانية وردم الحفر ومصادرة مواد البناء، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة منيا القمح، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعزيزية والقسم الهندسي بالوحدة، بالتصدي لحالة تعدى بالبناء المخالف خارج الحيز العمراني بحوض السقايات زمام قرية العزيزية، عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت بطول ٥٠ متر تقريبا، وتم إيقاف الأعمال وتمت الإزالة الكلية بإستخدام اللودر الخاص بالوحدة المحلية حتى سطح الأرض، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الغربية يعتمد مخططات 38 قرية بمركز طنطا (تعرف عليها) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز