المصري اليوم - اخبار مصر- باقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاك موجز نيوز

باقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاك

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حجم استهلاك باقات الانترنت دفع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإلزام الشركات مقدمي خدمات الانترنت الثابت في السوق المصري بضرورة إعلام المستخدمين بحجم استهلاك باقات الانترنت المتعاقد عليها عن طريق رسائل نصية مجانية تصل دورياً على رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم والمسجل لدى المشغل.

وذكر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في بيان، الأحد، أن هذا سيتم بما لا يقل عن 3 مرات شهريا، حيث ستصل العميل عند استهلاك 50% و75% و100% من باقات الانترنت الثابت، وذلك ضمن سلسلة القرارات التي يتخذها الجهاز للحفاظ على حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات واطلاعهم على كافة تفاصيل الخدمات.

وأهاب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمستخدمي خدمات الاتصالات ضرورة التأكد من تحديث بياناتهم الخاصة برقم المحمول المسجل لدى مشغل خدمات الانترنت الثابت لضمان وصول الرسائل الخاصة بمتابعة الاستهلاك بشكل مستمر حسب باقات النت المتعاقد عليها.

وفي نهاية يناير، أعلن الجهاز التقييم العام لمقدمي خدمات الهاتف المحمول وفقاً لآراء المستخدمين، وبلغت نسبة المستخدمين الذين شعروا بالرضا بالعينة عن مجمل خدمات الهاتف المحمول المقدمة لهم من شركة فودافون 79%، ومن شركة اتصالات 79%، ومن شركة وى 76%، ومن شركة أورانج 74% وذلك من إجمالي مستخدمي كل مقدم خدمة/شركة بالعينة.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ البحيرة : توريد 1425 طن قمح إلى الصوامع والشون موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز