المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يعقد مؤتمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يعقد مؤتمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بورسعيد يعقد مؤتمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة موجز نيوز

محافظ يعقد مؤتمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ مؤتمرا موسعا مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بمحافظة ، وذلك لبحث سبل التعاون ومناقشة طلبات المواطنين ومشكلاتهم لخدمة المواطنين بالشكل الأمثل.

وفى بداية اللقاء تم عرض إحصائية إدارة الاتصال السياسى بالمحافظة حول الموقف التنفيذى للطلبات المقدمة من أعضاء والشيوخ في الفترة من ٢٠٢١/١/١ حتى الفترة ٢٠٢١/٢/٢٨ في كافة القطاعات، ووجه محافظ الشكر لأعضاء مجلسى النواب والشيوخ على مد جسور التواصل مع الأجهزة التنفيذية لبحث قضايا ومشكلات المواطنين، مؤكدا على أهمية التعاون المثمر بين السياسيين والنواب والأجهزة التنفيذية يما يحقق أفضل مستوى خدمى للمواطن في إطار حرص القيادة السياسية على الارتقاء بالمستوى الخدمى للمواطن في جميع القطاعات وتوفير سبل الراحة المواطنين.

واستمع محافظ لطلبات النواب في جميع المجالات، واستعرض جهود الأجهزة التنفيذية حول المشروعات التي تشهدها المحافظة وايضا الرد على تظلمات واستفسارات النواب حول عدد من الملفات، وتناول المؤتمر استعراض جهود المحافظة في إنجاز مشروع الإسكان الإجتماعى، لافتا أن المحافظة تحملت تكاليف مرافق مشروعات الإسكان الإجتماعى بمراحله الثلاثة وقامت بتذليل كافة العقبات بالتعاون مع وزارة الإسكان لسرعة الانتهاء من المشروعات السكنية وتسليمها لمستحقيها، حيث انتهت المحافظة من تسليم المرحلتين الأولى والثانية بالٱسكان الاجتماعى وجارى الانتهاء من أعمال ترفيق المرحلة الثالثة للمشروع لبدء تسليم الوحدات السكنية للمستحقين فور الانتهاء من تركيب عدادات المياه الإلكترونية بالوحدات السكنية.

ولفت إلى أن مشروع المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى يشمل مناطق خدمية على أعلى مستوى تم تخصيصها بالتوازى مع أعمال إنشاء وترفيق المشروع. موجها الشكر لكافة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على جهودهم خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أهمية التعاون والتكاتف بين الأجهزة التنفيذية والسادة أعضاء والشيوخ.

كما تناول اللقاء جهود المحافظة في ملف الإسكان التعاونى، وأكد المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية تسعى لتوفير سبل الراحة للمواطن في ضوء الإمكانيات المتاحة بالمحافظة.

وخلال المؤتمر استعرض محافظ جهود الأجهزة التنفيذية في مجال تطوير الطرق الداخلية والرئيسية بالمحافظة، وحل مشكلات أصحاب الحصص الاستيرادية، والمتابعة المستمرة لمشروعات التأمين الصحى الشامل والتحول الرقمى ومواجهة التحديات التي تشهدها هذه المشروعات باعتبارها تطبق لأول مرة بالدولة، وأكد المحافظ على أهمية هذا اللقاء في دعم سبل التعاون بين النواب والتنفيذيين بما يساهم في توضيح كافة الملفات للمواطنين والتوصل لحلول مرضية في كافة الطلبات والامور التي يطرحها أعضاء النواب والشيوخ من أجل خدمة المواطن في المقام الأول، موضحا أنه سيتم عقد هذا المؤتمر شهريا.

حضر اللقاء عادل لمعي عضو مجلس الشيوخ والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والدكتور محمود حسين عضو وأحمد فرغلى عضو وحسن عمار عضو والدكتورة امل عصفور عضو ، وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة وعبدالعظيم رمضان السكرتير العام المساعد ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز