المصري اليوم - اخبار مصر- إنقاذ 11 صيادًا على متن مركب صيد شمال بالبحر الأحمر (تفاصيل) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- إنقاذ 11 صيادًا على متن مركب صيد شمال بالبحر الأحمر (تفاصيل) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- إنقاذ 11 صيادًا على متن مركب صيد شمال الغردقة بالبحر الأحمر (تفاصيل) موجز نيوز

إنقاذ 11 صيادًا على متن مركب صيد شمال بالبحر الأحمر (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، صباح اليوم الجمعة، نجاح الجهات المعنية في إنقاذ 11 فردًا على متن مركب صيد «نعمة الله»، ورقمها 44497 من الغرق في البحر الاحمر، وذلك بعد تلقي إشارة استغاثة منهم تفيد بشحوط المركب بسبب ثقب بخزان الوقود، حيث شحطت المركب بالقرب جزيرة الجيسوم شرق الجونة بحوالي 3 ميل بحري، لافتاً إلى أن المركب قادمة من .

أوضح المحافظ، أنه أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية بالصيادين لطمأنتهم، وأنه تم التعامل مع الموقف بمنتهى السرعة والحرفية، وتمت عملية إنقاذ المواطنين من الغرق بنجاح، رغم العديد من الصعوبات في تشغيل المركب بسبب إلتفاف شباك الصيد حول موتور مركب الصيد، وتم نقل الصيادين على مركب صيد بديل إسمها «كرم الله»، ولم يتم التمكن من إنقاذ المركب «نعمة الله» حيث تعرضت للغرق.

وأشار المحافظ إلى أن جميع الصيادين الناجين من الغرق بصحة جيدة، وكانت سيارات الإسعاف في استقبالهم بمجرد وصولهم إلى الشاطى لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم والاطمئنان.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز