المصري اليوم - اخبار مصر- قيادات «التخطيط» بالقليوبية يتفقدون المركز التكنولوجي بالقناطر الخيرية (صور) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- قيادات «التخطيط» بالقليوبية يتفقدون المركز التكنولوجي بالقناطر الخيرية (صور) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- قيادات «التخطيط» بالقليوبية يتفقدون المركز التكنولوجي بالقناطر الخيرية (صور) موجز نيوز

قيادات «التخطيط» بالقليوبية يتفقدون المركز التكنولوجي بالقناطر الخيرية (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ ، الخميس، اجتماعا بمجلس مدينة القناطر الخيرية، بحضور اللواء محمد عزى المشرف على مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والعميد ضياء الشريف مدير مشروع المراكز التكنولوجية بوزارة التخطيط، واللواء محمد سالم رئيس مدينه القناطر الخيرية، فى إطار التعاون المثمر والبناء بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحافظة فى مجال تطوير أداء خدمات المواطنين للحصول على الخدمات الحكومية «المحليات» بصورة متميزة وعاجلة.

يستهدف التطوير فصل مقدم الخدمة عن طالبها، وتحسين أسلوب الرقابة وتوفير قواعد البيانات، وتحسين ظروف العمل للعاملين ورفع كفاءة الأداء، من خلال المراكز التكنولوجية بالمحافظة وزيادة عدد المراكز بها والتأكيد على تقديم أفضل خدمة للمواطن.

وقال بيان صحفي، إن الإجتماع استهدف الوقوف على التدريب على التطبيقات الجارية بالمركز التكنولوجى بمجلس المدينة من خلال التدريب الفعلى على المنظومة، وكافه الإستفسارات بشأن العمل بالمركز التكنولوجى. كما تم مناقشه آخر الاستعدادات الخاصه ببدء إطلاق التشغيل التجريبي للمركز خلال الأيام المقبلة، كما تم تفقد سير العمل داخل المركز التكنوجى.

كما قامت نائب المحافظ، بالمرور الميدانى على المركز التكنولوجى بمدينه قها، وذلك للتأكد من سير العمل بالطريقة الصحيحة، كما تم مراجعه الكم التراكمى وأيضا إدخال ملفات التصالح.
وأشادت «ريان»، بأداء العاملين بالمركز التكنولوجى، مؤكدة على سرعه الإنتهاء من تجهيزة تمهيدا لأفتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وانتقلت نائب المحافظ، لتفقد محطة غاز قها، حيث وصلت نسبه تنفيذ الأعمال إلى 40% ، وذلك بحضور المهندسه أمل رئيس مدينه قها، ومندوب شركه غاز مصر وجازكو مصر ومقاول العمليه.

وفي اطار الإهتمام بمنظومه النظافه والسعى نحو توفير بيئة نظيفه للمواطنين، اختتمت نائب محافظ ، جولتها بتفقد نقطه تجمع القمامه بالمدينه، وتم تكليف رئيس المدينه بسرعه نقل المخلفات أولا بأول إلى المدفن العمومي، وسرعه الاستجابه لشكاوى المواطنين إن وجدت تجاه المنظومة.

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزيرة الصحة: عالجنا 2.2 مليون مواطن من فيروس كورونا بفضل مبادرات الصحة العامة‎ موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز