المصري اليوم - اخبار مصر- «شعراوي» يهنئ أسوان باختيارها ضمن أفضل 30 مدينة بالعالم في الإبتكار الحضري موجز نيوز

«شعراوي» يهنئ أسوان باختيارها ضمن أفضل 30 مدينة بالعالم في الإبتكار الحضري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، التهنئة للواء أشرف عطية محافظ أسوان، ولمواطني المحافظة، بمناسبة فوز مدينة أسوان بجائزة قوانغتشو الدولية للإبتكار الحضري، من بين ٢٧٣ مدينة على مستوى العالم.

وأعرب الوزير، في تصريحات صحفية الخميس، عن سعادته البالغة لهذا التكريم، لافتا إلى إختيار أسوان ضمن أفضل ٣٠ مدينة على مستوى العالم، وأنه سيتم النشر والتكريم في المنتدى السياسي رفيع المستوى بالأمم المتحدة بنيويورك.

من ناحيته، أكد محافظ أسوان أن مدينة أسوان تقدمت للمسابقة من بين ٢٧٣ مدينة تنتمى لـ٦٠ دولة منهم ١٧٥ مدينة جاء ترشيحها من جهات محلية حكومية، ليتم بعد ذلك أختيار أفضل ٣٠ مبادرة تعزز الأبتكار الحضري.

الجدير بالذكر بأن جائزة قوانغتشو أنطلقت منذ عام 2015 وترتكز على الأساليب المبتكرة التي أتخذتها الحكومات المحلية والإقليمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، بجانب تعزيز الأزدهار وجودة حياة مواطنيها بما في ذلك البنية التحتية والخدمات العامة، والتخطيط التشاركي والشراكات والتكنولوجيا والمرونة والإدماج الاجتماعي والمساواة بين الجنسين.

اختيار مدينة أسوان ضمن أفضل ٣٠ مدينة حول العالم

الوضع في مصر

اصابات

183,010

تعافي

141,347

وفيات

10,736

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز