المصري اليوم - اخبار مصر- تحرير 87 محضرا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في المنشآت والمحال التجارية موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- تحرير 87 محضرا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في المنشآت والمحال التجارية موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- تحرير 87 محضرا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في المنشآت والمحال التجارية موجز نيوز

تحرير 87 محضرا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في المنشآت والمحال التجارية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على استمرار متابعة تنفيذ تكليفات رئاسة مجلس الوزراء، فيما يتعلق بتحصيل غرامة فورية على مخالفي الإجراءات الاحترازية، وللحد من التجمعات في الأماكن المغلقة ومنع إقامة سرادقات الأفراح والعزاء والغلق الكامل لدور المناسبات، والتشديد التام على الالتزام بأعداد محددة في الأفراح، وأن تكون فقط في الأماكن المفتوحة.

أكد «غنيم» أنه تم تحرير 87 محضرًا للأفراد، لعدم الالتزام بارتداء الكمامة، وإغلاق 9 منشآت ما بين محلات تجارية وأسواق وسويقات على مستوى مراكز المحافظة وفض تجمع لأحد السرادقات لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ومخالفة القرارات الوزارية المقررة.

وشدد «غنيم» على المواطنين بضرورة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء التي تؤكد على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامتهم،مؤكدا على أن النجاح في مجابهة تداعيات أزمة كورونا يتطلب التعاون والتضافر من الجميع، مشيرًا إلى عدم التهاون في تنفيذ توجيهات وقرارات .

ولفت «غنيم» إلى تكليفاته لرؤساء المدن بمتابعة تنفيذ تلك القرارات بحزم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق الانضباط بالشارع، فضلا عن تعليماته بتكثيف عمل لجان المتابعة الميدانية من الإدارات المعنية بالمحافظة ومجالس المدن والقرى، لتكثيف الحملات على المحال التجارية والأسواق ومواقف السيارات لتطبيق مواعيد الغلق الجديدة واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين وعدم الملتزمين بالمواعيد المقررة.

الوضع في مصر

اصابات

181,829

تعافي

140,460

وفيات

10,639

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- الجيزة: توزيع 500 كرتونة مواد غذائية بقرية منيل السلطان موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز