المصري اليوم - اخبار مصر- شبورة ورياح وأمطار.. الجوية تحذر من طقس الأيام المقبلة (التفاصيل) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- شبورة ورياح وأمطار.. الجوية تحذر من طقس الأيام المقبلة (التفاصيل) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- شبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأيام المقبلة (التفاصيل) موجز نيوز

شبورة ورياح وأمطار.. الجوية تحذر من طقس الأيام المقبلة (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذرت هيئة الجوية المصرية من خطورة سحب منخفضة ممطرة، على غرب الدلتا وغرب ، مصحوبة بسقوط أمطار خفيفة.

وقالت هيئة الارصاد المصرية إن صور الأقمار الصناعية تشير إلى وجود للسحب المخفضة الممطرة على مناطق من الدلتا يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة خاصة عند محافظة المنوفية وغرب ومن المتوقع أن تضعف عندما تتقدم أكثر لداخل ، وأضافت أن فرص الرعد ضعيفة على .

وكشفت الهيئة عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من السبت 27 فبراير حتى الخميس 4 مارس المقبل، التي تتمثل في عودة سقوط الأمطار، مع وجود شبورة مائية صباحا ونشاط للرياح.

السبت 27 فبراير

وكشفت أن يوم السبت 27 فبراير يشهد أمطارًا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء، على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

الأحد 28 فبراير

تسقط على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40%، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.<

الإثنين 1 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من على فترات متقطعة 40% تقريبا، فيما تشهد مناطق من السواحل الغربية، وجنوب سيناء، نشاط رياح، فيما تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

الثلاثاء 2 مارس

تشهد مناطق من السواحل الشمالية سقوط أمطار على فترات متقطعة بنسبة 40% فيما تكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

الأربعاء 3 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من على فترات متقطعة بنسبة 40% فيما يكون هناك نشاط رياح على مناطق من الكبرى والسواحل الشمالية، وسيناء وجنوب البلاد، على أن تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

الخميس 4 مارس

تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسيناء وجنوب البلاد، مع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- عينات عشوائية لقياس جودة المياه في مدن القنال موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بث مباشر.. وصول الشحنة الأولى من لقاح كورونا أسترازينيكا من كوفاكس موجز نيوز