المصري اليوم - اخبار مصر- إيقاف حالات تعدي ورفع إشغالات و أكشاك دون ترخيص في المنيا (صور) موجز نيوز

إيقاف حالات تعدي ورفع إشغالات و أكشاك دون ترخيص في المنيا (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن العميد أبوكريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، قيام أجهزة الوحدة المحلية بإحباط عملية تعدي في مهدها وإزالة عدد من الأكشاك وحالات أشغال الطريق والتحفظ على الأدوات والمعدات المخالفة.

وأوضح محمود حسين، رئيس حي شمال مدينة المنيا، إيقاف ٤ حالات تعدى بالبناء بميدان عبدالمنعم الشرقي، وتمت مواجهة التعدي في المهد، وهو عبارة عن تعديل بالبناء للاستخدام الموجود بالرسوم الهندسية، وتمت الإزالة لتلك الأعمال المخالفة، وتحرير المحاضر اللازمة قانونا، بجانب التحفظ على مواد البناء المستخدمة في الأعمال المخالفة.

وفى سياق متصل تم إيقاف حالة تعدى أخرى، بالبناء وضم «منور» عقار إلى أحد المحال التجارية، وتغيير الاستخدام المنصوص علية داخل الرخصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف. كما جرى رفع ٣ حالات إشغال طريق، والتحفظ على المعدات، وشن حي غرب مدينة المنيا، حملة لإزالة الأكشاك المخالفة بدون ترخيص، شارك بالحملة رمضان جمال، رئيس حي غرب، ومحمد حسين، سكرتير الحى، وأحمد صابر، رئيس وحدة الإشغالات، ومحمد مخلوف، ومحمد ممدوح، من فريق الإشغالات، بمعاونة أحمد حسين فخرى، مسؤول البيئة.

شدد رئيس مركز ومدينة المنيا، على المتابعات المستمرة وعدم السماح لأى شخص بالبناء، إلا بعد الحصول على ترخيص طبقا للشروط الموضوعة، والإزالة الفورية لأي عمل مخالف للقانون، واتخاذ اللازم قانونا تجاه المخالفين، ورفع الإشغالات التي تمثل عائقا لحركة المواطنين وتعدى على حرم الطريق العام.

إيقاف حالات تعدي ورفع إشغالات و أكشاك بدون ترخيص
إيقاف حالات تعدي ورفع إشغالات و أكشاك بدون ترخيص
إيقاف حالات تعدي ورفع إشغالات و أكشاك بدون ترخيص
إيقاف حالات تعدي ورفع إشغالات و أكشاك بدون ترخيص
إيقاف حالات تعدي ورفع إشغالات و أكشاك بدون ترخيص

الوضع في مصر

اصابات

176,333

تعافي

136,490

وفيات

10,201

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- إجراء 5 عمليات جراحية نادرة بالعمود الفقري بمستشفى الأقصر الدولي موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- القضاء على تراكمات الهدم والبناء في سرس الليان موجز نيوز