المصري اليوم - اخبار مصر- يرد على استفسارات الدراسة والامتحانات (تردد القناة والتوقيت) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- يرد على استفسارات الدراسة والامتحانات (تردد القناة والتوقيت) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- وزير التعليم يرد على استفسارات الدراسة والامتحانات (تردد القناة والتوقيت) موجز نيوز

يرد على استفسارات الدراسة والامتحانات (تردد القناة والتوقيت)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد قليل، على قناة مدرستنا، يعقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الساعة السادسة من مساء الخميس، مؤتمر عبر فضائية «مدرستنا 1» التعليمية، للرد على تساؤلات أولياء الأمور حول كيفية عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالمدارس والموعد النهائي لبداية الفصل الدراسي الثاني.

وقالت الوزارة في بيان، الخميس، إنه يمكن متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم، عبر فضائية «مدرستنا 1»، ويمكن الوصول لها على تردد القناة: 12303- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

كان قد عقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن وضع الامتحانات والدراسة لجميع المراحل التعليمية خلال الفترة المقبلة، يوم الأحد الماضي.

وأعلن مجلس الوزراء في 31 من ديسمبر الماضي تعليق الدراسة في المدارس، مع استمرارها إلكترونيا لمدة أسبوعيا، على أن تنتهي إجازة نصف العام في 20 فبراير، وبعدها تستأنف الامتحانات.

ووافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا خلال اجتماعها، مساء السبت، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسؤولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

الوضع في مصر

اصابات

174,426

تعافي

135,349

وفيات

10,050

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير التنميه المحلية يطمئن على أحوال الطقس في كفر الشيخ موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الجزار» يتفقد «الشريط النهرى» بـ«أسوان الجديدة» موجز نيوز