المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية يستجيب لشكوى الأهالي عبر «واتس آب» موجز نيوز

محافظ الشرقية يستجيب لشكوى الأهالي عبر «واتس آب»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الأربعاء، نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة ، بتسوية وتمهيد طريق ميت أبوعربي، وإزالة المطبات العشوائية والكتل الخرسانية والموضوعة في وسط الطريق أمام منازل بعض الأهالي، تفادياً لوقوع حوادث السيارات.

كان محافظ الشرقية قد تلقي شكوى عبر «واتس آب» من أهالي قرية ميت أبوعربي، يتضررون من وجود مطبات صناعية عشوائية على الطريق، حيث قام بعض الأهالي بوضع كتل خرسانية أمام منازلهم في منتصف الطريق لإجبار سائقي السيارات على تهدئة السرعة، فضلاً عن تراكم أكوام القمامة على جانبي الطريق وحدوث هبوط أرضي وانهيار الرصيف في أكثر من منطقة بالطريق.

ومن جانبها، قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ، بإزالة كافة المطبات والكتل الخرسانية العشوائية بطول طريق ميت أبوعربي ومعالجة الهبوط الأرضي، فضلاً عن تمهيد وتسوية جانبي الطريق باستخدام «الجليدر»، للحد من الحوادث المرورية وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وقدم الأهالي الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذى، لسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

الوضع في مصر

اصابات

171,390

تعافي

133,331

وفيات

9,804

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- بدء تطعيم 100 من كبار السن بلقاح كورونا في المنوفيه موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- تعليم مطروح : الامتحان المجمع للصف الثاني الإعدادي في مستوى الطالب المتوسط موجز نيوز