المصري اليوم - اخبار مصر- : مستعدون لتلبية احتياجات الأشقاء الليبيين لاستعادة الاستقرار لبلادهم موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- : مستعدون لتلبية احتياجات الأشقاء الليبيين لاستعادة الاستقرار لبلادهم موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- السيسي: مستعدون لتلبية احتياجات الأشقاء الليبيين لاستعادة الاستقرار لبلادهم موجز نيوز

: مستعدون لتلبية احتياجات الأشقاء الليبيين لاستعادة الاستقرار لبلادهم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى الرئيس عبدالفتاح ، الأربعاء، اتصالاً هاتفيًا مع عبدالحميد دبيبة، الرئيس الجديد للحكومة الليبية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس هنأ عبدالحميد دبيبة على نيل ثقة أعضاء ملتقى الحوار السياسي، متمنيًا له وللشعب الليبي الشقيق كل التوفيق والنجاح في إطار استعداد السلطة الانتقالية في ليبيا لتهيئة الدولة والانطلاق بها نحو آفاق التنمية.

وأكد الرئيس استعداد مصر للاستمرار في تلبية كافة احتياجات الأشقاء الليبيين لاستعادة الاستقرار إلى بلادهم، وذلك امتداداً لمسار العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، وانطلاقاً من حرص مصر على مساعدة الشعب الليبي الشقيق في استكمال آليات إدارة دولته.

وأضاف المتحدث الرسمي أن «دبيبة» أعرب عن شكره لتهنئة الرئيس، مؤكدًا الحرص على تدعيم العلاقات المصرية الليبية التاريخية واستكمال مسيرة تعزيز أطر التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة، فضلاً على زيادة التنسيق والتعاون إزاء القضايا الإقليمية المختلفة.

وثمَّن الرئيس الجديد للحكومة الليبية دور مصر الرائد، وجهودها الحثيثة والصادقة في دعم ومساندة أشقائها في ليبيا في إطار العلاقات الممتدة والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، معربًا عن عميق تقديره للرئيس والشعب المصري للوقوف بجانب أشقائهم الليبيين في إدارة المرحلة الانتقالية، ومساندتهم في المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقهم.

الوضع في مصر

اصابات

170,207

تعافي

132,698

وفيات

9,699

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإسكان: مد تلقي طلبات حائزي الأراضي بـ«كردون الشروق» لتحديد كيفية تحصيل المستحقات موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الجزار» يتفقد «الشريط النهرى» بـ«أسوان الجديدة» موجز نيوز