المصري اليوم - اخبار مصر- حقيقة تداول إنفوجراف يستغل «لوجو» المركز الإعلامي لـ«الوزراء» ينفي طرح عملات معدنية موجز نيوز

حقيقة تداول إنفوجراف يستغل «لوجو» المركز الإعلامي لـ«الوزراء» ينفي طرح عملات معدنية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الأحد، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من «إنفوجراف» يستغل اللوجو الخاص بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفي طرح عملات معدنية تحمل شعار «الفرق الطبية».

بدوره، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدًا أنه لا صحة لإصدار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنفوجرافًا ينفي طرح عملات معدنية تحمل شعار «الفرق الطبية»، وأن الإنفوجراف المتداول مزيف، وغير تابع للمركز نهائيًا، وأن أي إنفوجراف يصدره المركز الإعلامي يتم نشره على الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عبر الرابط التالي «https://www.facebook.com/EgyptianCabinet».

وأشار إلى أنه تم بالفعل طرح ١٥ مليون قطعة عملة معدنية «الفكة» من قبل «مصلحة الخزانة العامة وسك العملة» تحمل شعار «فرق مصر الطبية»، تقديرًا لدورهم البطولي في إنقاذ حياة آلاف المواطنين، مُحذراً من استغلال اسم المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أو صفته الرسمية في نشر أي أخبار أو معلومات، مُشدداً على أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال مروجي ذلك الإنفوجراف المزيف.

الوضع في مصر

اصابات

168,057

تعافي

131,211

وفيات

9,512

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جامعة الأزهر تكشف حقيقة وفاة طالب أثناء الامتحانات موجز نيوز