المصري اليوم - اخبار مصر- إلى أين يتجه سعر الذهب في مصر؟ موجز نيوز

إلى أين يتجه سعر الذهب في مصر؟

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر محاولة لتماسك أسعار الذهب مع اليوم الأخير من عمل البورصات العالمية، التي تؤثر أسعار الذهب فيها على سعر الذهب في مصر بشكل مباشر، وارتفعت أسعار الذهب صباح اليوم في مصر، وذلك بعد الانخفاض الكبير في أسعار الذهب أمس ووصل الانخفاض في بعض اللحظات أمس في سعر جرام الذهب عيار24 بحوالي 24 جنيهًا، وانخفض سعر جرام الذهب عيار 21 بحوالي 20 جنيهًا، كما انخفض سعر جرام الذهب عيار 18 بنحو 17.5جنيهًا، كما هبط سعر الجنيه الذهب بحوالي 160 جنيهًا .

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في مصر 923 جنيهًا.

انخفاض سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر 808 جنيهًا.

انحدار سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في مصر إلى 694 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر 6464 جنيهًا- عيار 21 زنة 8 جرامات.

يتوقع أن تتذبذب أسعار الذهب يومي السبت والأحد ما بين الصعود والهبوط بسبب إجازة البورصات العالمية وعدم وجود مؤشر حقيقي يتم الاعتماد عليه في تحديد الأسعار عالميًا سوي قانون العرض والطلب المحلي ورغبة البائع والمشتري لتعود وهذه الأسعار ستتخذ من آخر سعر للذهب اليوم مؤشرًا للتذبذب حوله ثم تعود لترتبط بالسعر العالمي اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل مع بداية عمل البورصات.

عالميًا يحاول سعر الذهب في الأن في البورصات العالمية الوصول إلى سعر 1800 دولار بعد أن انخفض إلى ما دون ذلك خلال الساعات الماضية ويحاول الآن تصحيح وضعه، وسيلقي الوضع النهائي لأسعار الذهب بظلاله على أسعار الذهب في مصر وسيؤثر ما تستقر عليه الأوضاع على أسعار الذهب اليوم واليومين المقبلين أيضًا خلال إجازة البورصات العالمية.

ارتفعت أسعار الذهب صباح اليوم خلال الجلسة الأسيوية في البورصات العالمية إلى 1797 دولار بارتفاع قدره 0.33% من في اجراءات تصحيحية في مواجهة الإنخفاض الكبير أمس في السعر.

انخفض سعر الدولار صباح اليوم أمام اليورو في البورصات العالمية وهو ما انعكس بالإيجاب على أسعار الذهب الذي يرتبط بعلاقة عكسية بسعر الدولار، ووصل سعر اليورو وقت كتابة هذه السطور 1.1965 بعد أن وصل أمس سعر اليورو إلى 1.1787 دولار.

الوضع في مصر

اصابات

168,057

تعافي

131,211

وفيات

9,512

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى