المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية موجز نيوز

نائب محافظ قنا يتفقد عدد من المشروعات الخدمية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا جولة تفقدية موسعة بقريتي دندرة والمحروسة التابعتين لمركز ومدينة قنا، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رافقه خلال جولته المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسؤولي البيئة وشؤون المجالس وخدمة المواطنين.

شملت جولة نائب المحافظ المرور على الوحدات المحلية للقريتين للتأكد من حصول المواطنين على الخدمات المطلوبة خاصة فيما يتعلق بملفي التصالح على مخالفات البناء وتقنين واضعي اليد على أملاك الدولة، وللوقوف على حجم الخطوات التي اتخذتها تلك الوحدات فيما يتعلق بتنفيذ البنية المعلوماتية بالمراكز التكنولوجية التابعة لها بما يتماشى مع خطط التنمية نحو التحول الرقمي .

كما شملت الجولة المرور على عدد من الطرق الداخلية والترع والمصارف المائية والوحدات الصحية ومنافذ البيع بهدف الوقوف على حجم الاحتياجات بتلك القطاعات التي قد تؤثر على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وإدراج تلك الاحتياجات ضمن خطط التنمية المزمع تنفيذها .

وأكد أنه لم يعد هناك أولوية في الاهتمام بالمدينة على حساب القرية في ظل القيادة السياسية الحالية والتي وضعت على عاتقها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين البسطاء بكافة القرى والنجوع المصرية من خلال العديد من المبادرات التي تم ويجري تنفيذها، مؤكدا على ضرورة تضافر كافة الجهود للتيسير على المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم .

الوضع في مصر

اصابات

162,486

تعافي

127,001

وفيات

9,012

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى