المصري اليوم - اخبار مصر- «صحة » تواصل تدريب فرق التمريض بمستشفيات «العام والحميات والصدر» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «صحة » تواصل تدريب فرق التمريض بمستشفيات «العام والحميات والصدر» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «صحة السويس» تواصل تدريب فرق التمريض بمستشفيات «العام والحميات والصدر» موجز نيوز

«صحة » تواصل تدريب فرق التمريض بمستشفيات «العام والحميات والصدر»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت صحة تدريب فرق التمريض بمستشفيات العام والحميات والصدر على بروتوكول علاج مرضي كورونا جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد البرعي وكيل وزارة الصحه بالسويس.

وألقت كل من دكتورة داليا عامر ودكتورة هوايدا محمد محاضرة في التثقيف الصحى لفرق التمريض في برتوكول العلاج لمرضي فيروس كورونا وطرق التغذية المناسبة لهم واهمية متابعه النظام الغذائي بجانب الادوية لضمان التعافي والمساعدة في عودة النظام المناعي للمرضي.

يأتي ذلك في اطار استمرار التدريبات لفرق هيئة التمريض باشراف مس عبير محمود مدير إدارة التمريض وفريق إداراتها بالمديرية ،حيث تواصل العمل من تدريب التمريض بالمستشفيات على الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا والعزل المنزلى إنعاش القلب الرئوي والعلاج بالاكسجين وجهاز الصدمات وجهاز التنفس الصناعى وتقيم درجة الوعى على رأس العمل بأقسام عزل الدور الثالث داخلى وعناية وعزل الحروق وعزل الدرجة واستقبال جراحة وتدريب الحميات بالنوبتجية والسهر على العلاج بالاكسجين والعناية التمريضية لمريض الكوفيد١٩ ورسم القلب.

الوضع في مصر

اصابات

158,963

تعافي

124,605

وفيات

8,747

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الجزار» يتفقد «الشريط النهرى» بـ«أسوان الجديدة» موجز نيوز