المصري اليوم - اخبار مصر- برلماني يطالب بإضافة المواليد وفتح التظلمات للأسماء المحذوفة من البطاقات موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- برلماني يطالب بإضافة المواليد وفتح التظلمات للأسماء المحذوفة من البطاقات موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- برلماني يطالب وزير التموين بإضافة المواليد وفتح التظلمات للأسماء المحذوفة من البطاقات موجز نيوز

برلماني يطالب بإضافة المواليد وفتح التظلمات للأسماء المحذوفة من البطاقات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالب مجدي ملك، عضو ، عن الدائرة الثالثة، ومقرها مركز وقسم سمالوط في المنيا، ، بضرورة فتح باب إضافة المواليد الجديدة، والتظلمات بالنسبة للأسماء التي تم حذفها من بطاقات التموين.

كما طالب «ملك» خلال اجتماع اللجنة العامة للمجلس، بفتح تحقيق لوقائع فساد بالوزارة، وتشكيل لجنة للتحقيق في التباين بين أسعار وجودة السلع التي تقدم للمواطنين والسلع الموجودة في السوق الحر، حيث يوجد شبهه فساد بين الوزارة والموردين، وتشديد الرقابة على مطاحن القطاع العام، نظرا لسوء الدقيق في بعض الأوقات.

وشملت أهم المطالب الـ 10، سد العجز بمديريات التموين وقطاع الرقابة من خلال فتح باب التعيين أو النقل من القطاعات الأخرى، وفتح المخابز التي تم إغلاقها في ظل جائحة كورونا، وحل مشكلة غرامات المخابز المتاخرة، وسرعة تطوير وميكنة مكاتب التموين بالقرى والمراكز، تنفيذ اقتراح إصدار فيزا سلعية حرة للمواطنين.

الوضع في مصر

اصابات

157,275

تعافي

123,491

وفيات

8,638

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد الإدارة الطبية للاطمئنان على مخزون الأدوية موجز نيوز