المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج يعلن الموافقة على إنشاء صالة مغطاة بتكلفة 175 مليون جنيه موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج يعلن الموافقة على إنشاء صالة مغطاة بتكلفة 175 مليون جنيه موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة سوهاج يعلن الموافقة على إنشاء صالة مغطاة بتكلفة 175 مليون جنيه موجز نيوز

رئيس جامعة سوهاج يعلن الموافقة على إنشاء صالة مغطاة بتكلفة 175 مليون جنيه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أنه تمت الموافقة على البدء في إنشاء أول صالة رياضية مغطاة لطلاب الجامعة تقام بمقر الحرم الجامعي الجديد بمنطقة «الكوامل»، على مساحة 8 آلاف و200 متر مربع، وبتكلفة إجمالية تبلغ 175 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة في المباراة الإفتتاحية للمعسكر التدريبي لكرة القدم والطائرة النسائية، والتي أقيمت على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات بمقر الجامعة القديم، ضمن فعاليات المعسكر التدريبي الرياضي الأول لإتحاد طلاب الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة- في كلمته بالمعسكر- على تقديم الدعم الكامل لإقامة الأنشطة الطلابية التي يقوم بها إتحاد الطلاب، بهدف تنمية القيم الأخلاقية لدي الطلاب، وترسيخ الوعي الوطني وزيادة الإنتماء والعمل بروح الفريق الواحد، لافتًا إلى أن فعاليات المعسكر تأتي في إطار إهتمام الدولة بالرياضة للمحافظة على الصحة العامة وبناء شخصية الإنسان.

وناشد رئيس الجامعة، الطلاب بالإستفادة قدر المستطاع من هذه الفترة الزمنية لتنفيذ أكبر عدد من الأنشطة الرياضية المختلفة، حسب توجهات الدولة لخلق جيل من الشباب قادر على المنافسة، وتمثيل مصر في المحافل الرياضية والدولية، مؤكداً على أهمية زيادة نسبة مشاركة الفتيات في كافة الأنشطة والفعاليات، كما هو الحال في هذا المعسكر الذي يشارك فيه 335 طالبة، مقابل 175 طالبًا.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المعسكر يقام خلال الفترة من 16 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، ويشارك فيه 510 طلاب وطالبات، لممارسة عدد من الألعاب المختلفة، منها كرة القدم، وكرة الطائرة النسائية، والجمباز، والكاراتية، والجودو، وكرة السلة.

جرت فعاليات المعسكر بحضور الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد سليمان، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفي عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، وصبري محمد، مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، ورئيس إتحاد الطلاب، ونائبه، ورؤساء الإتحادات الطلابية بالكليات.

الوضع في مصر

اصابات

156,397

تعافي

122,993

وفيات

8,583

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى