المصري اليوم - اخبار مصر- رفع درجة الاستعداد في لمواجهة الطقس السيئ موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- رفع درجة الاستعداد في لمواجهة الطقس السيئ موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- رفع درجة الاستعداد في شمال سيناء لمواجهة الطقس السيئ موجز نيوز

رفع درجة الاستعداد في لمواجهة الطقس السيئ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية المحتملة، بعد إعلان هيئة الجوية بتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

أكد المحافظ رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة في مواجهة الظروف الجوية، مصدرًا توجيهاته باستعداد كافة المرافق الخدمية لأي تطورات قد تطرأ بسبب الظروف الجوية ومتابعة الموقف لحظة بلحظة .

أعلن العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، استمرار غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة في متابعة الظروف الجوية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بمجالس المدن والمديريات والإدارات المركزية المعنية.

يذكر أن محافظة تشهد ظروفًا جوية غير مستقرة وانخفاض كبير في درجات الحرارة وموجة من البرودة والرياح الباردة، ما أثر على كافة مناحي الحياة اليومية في مختلف مدن المحافظة.

الوضع في مصر

اصابات

153,741

تعافي

121,072

وفيات

8,421

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- جامعة الأزهر تكشف حقيقة وفاة طالب أثناء الامتحانات موجز نيوز