المصري اليوم - اخبار مصر- المحامي العام بالغربية يأمر بالتحقيق في واقعة هروب 3 مساجين من « العمومي» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- المحامي العام بالغربية يأمر بالتحقيق في واقعة هروب 3 مساجين من « العمومي» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- المحامي العام بالغربية يأمر بالتحقيق في واقعة هروب 3 مساجين من «طنطا العمومي» موجز نيوز

المحامي العام بالغربية يأمر بالتحقيق في واقعة هروب 3 مساجين من « العمومي»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه المحامي العام لنيابات غرب الكلية في محافظة الغربية، الإثنين، رئيس النيابة الكلية بغرب ، بتشكيل فريق من النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية للانتقال إلى سجن العمومي والتحقيق في واقعه هروب 3 مساجين من سجن العمومي فجر اليوم.

كما وجه فريق النيابة إلى الاستماع إلى أقوال الضباط المكلفين بالخدمات الأمنية داخل السجن، وتفريغ كاميرات المراقبة وسماع أقوال شهود العيان من سكان المنازل المجاورة لسجن العمومي الذي فر منه المتهمون.

وقرر المحامي العام بناءً على التوجيهات الصادرة من مكتب النائب العام بالتأكد من هروب السجناء الثلاثة وفحص سجلهم الإجرامي، وطلب سرعة إجراء تحريات عاجلة من الأجهزة الأمنية حول كيفية وأسباب الحادث، ووجود تقصير من الخدمات الأمنية من عدمه.

وصدرت تعليمات من اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالتحقيق مع مأمور سجن العمومي ومدير مباحث السجن والخدمات الأمنية في الوقت المحدد لهروب المساجين الثلاثة.

تلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، الإثنين، إخطارًا من سجن العمومي بهروب 3 مساجين جنائيين محكوم عليهم بالإعدام والمؤبد.

من جانبه، شكّل اللواء محمد عمران، بالغربية، فريق للبحث برئاسة العميد هيثم الكيلاني رئيس مباحث المديرية ويضم الرائد يوسف الجندي والرائد أحمد الحجار والرائد توفيق شهوان رؤساء مباحث قسمي أول وثان ومركز شرطة ، لضبط المتهمين الهاربين من السجن، وتبين أن المتهمين فروا فجرًا من خلال تسلق أسوار السجن العمومي.

وقام اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، وعدد من قيادات مصلحة السجون بتفقد موقع الحادث والإشراف على خطة ضبط المتهمين.

الوضع في مصر

اصابات

149,792

تعافي

118,900

وفيات

8,197

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية في كبرى الشركات لجميع المؤهلات (التفاصيل) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز