المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يوجه بسرعة انتهاء المرحلة الثانية من مشروع تطوير الصرف بالضواحي موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يوجه بسرعة انتهاء المرحلة الثانية من مشروع تطوير الصرف بالضواحي موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بورسعيد يوجه بسرعة انتهاء المرحلة الثانية من مشروع تطوير الصرف بالضواحي موجز نيوز

محافظ يوجه بسرعة انتهاء المرحلة الثانية من مشروع تطوير الصرف بالضواحي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ ، الأحد، بتكثيف الجهود وسرعة الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي بحي الضواحي بمحافظة ، في إطار خطة تطوير ورفع كفاةء العديد من مشروعات الصرف بما يشمل عملية الإحلال والتجديد، والذي يساهم في حل مشكلات الصرف الصحي في المناطق الأكثر كثافة سكانية، وكذلك استيعاب المشروعات الخدمية الجديدة التي تشهدها ، وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وبنك الاستثمار الأوروبي.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال التطوير الجارية بمشروع الصرف الصحي بالضواحي، بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، والأستاذ عبدالعظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، والعميد أيمن خيري، رئيس الشركة القابضة للصرف الصحي ببورسعيد، والمهندسين المسؤولين عن المشروع، والمهندس أمل الألفي، منسقة المشروع.

وشدد محافظ على ضرورة التنسيق بين كل الجهات من أجل سرعة إنجاز الأعمال القائمة في مجال الصرف الصحي، والالتزام بخطة عمل وجدول زمني لأعمال التجديد والإحلال والتطوير بشبكات الصرف الصحي، مؤكدًا أن المحافظة قامت بتذليل كل العقبات اللازمة للانتهاء من الأعمال نظرًا لأهمية مشروعات الصرف الصحي باعتبارها من المشروعات الخدمية التي تمس المواطنين.

وأكد المحافظ على المتابعة المستمرة في هذا الشأن، حتى يتم استكمال أعمال التطوير بالصرف الصحى في أقرب وقت تزامنًا مع المشروعات الخدمية في القطاعات الأخرى، لافتًا إلى أن حي الضواحي شهد أعمال تطوير في مجال الصرف الصحي على أعلى درجة من الكفاءة خاصة في مناطق السيدة خديجة وفاطمة الزهراء تماشيًا مع المشروعات الخدمية التي يشهدها حى الضواحى مؤخرًا.

الوضع في مصر

اصابات

148,799

تعافي

118,294

وفيات

8,142

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بورسعيد: قرب الانتهاء من أعمال رصف شارع عبد الحليم محمود بالضواحي موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز