المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ ينعي وكيل بالقليوبية.. والجنازة اليوم بقريته فى أبوحمص موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ ينعي وكيل بالقليوبية.. والجنازة اليوم بقريته فى أبوحمص موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ البحيرة ينعي وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.. والجنازة اليوم بقريته فى أبوحمص موجز نيوز

محافظ ينعي وكيل بالقليوبية.. والجنازة اليوم بقريته فى أبوحمص

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر اللواء هشام آمنة، محافظ ، بيانًا ينعي فيه وفاة الدكتور حمدي الطباخ، وكيل بالقليوبية ، والذى توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وسيتم تشييع جنازته اليوم فى مسقط رأسه بقرية بسنتواي فى مركز أبو حمص فى محافظة .

وقال بيان محافظة «يتقدم اللواء هشام آمنة، محافظ ، باسمه وباسم أبناء المحافظة جميعًا والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بمزيد من الخزن والأسي إلى أسرة وقرية الدكتور حمدي الطباخ وكيل بالقليوبية ابن محافظة والذى وافته المنية مساء أمس السبت، ويدعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وكانت العلاقات العامة في مديرية الصحة في محافظة أعلنت إقامة صلاة الجنازة على الدكتور حمدي الطباخ وكيل بالقليوبية ظهر اليوم في قرية بسنتواي في مركز أبوحمص في محافظة ، وأو ضحت مصادر طبية وفاة الفقيد في مستشفى العجوزة بالقاهرة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان آخر ما كتبه الفقيد علي صفحته على موقع «فيس بوك» هو نعي الدكتور زكريا عبد ربه وكيل الأسبق في والقليوبية.والذى توفي متأثرًا بأصابته بالفيروس.

الوضع في مصر

اصابات

148,799

تعافي

118,294

وفيات

8,142

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- طلاب الإسكندرية يؤدون امتحان مادة العلوم .. و«عمليات التعليم»: لم نتلق شكاوى (صور) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير التعليم العالي يتفقدان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة القاهرة موجز نيوز