المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ تتفقد مستشفيات «عزل كورونا» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ تتفقد مستشفيات «عزل كورونا» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ القليوبية تتفقد مستشفيات «عزل كورونا» موجز نيوز

نائب محافظ تتفقد مستشفيات «عزل كورونا»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت إيمان ريان، نائب محافظ ، اليوم الخميس، بجولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا covid19 لمتابعة سير العمل، واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي، وذلك بحضور مدير إدارة الحميات بمديرية الصحة.

بدأت الجولة بتفقد مستشفى حميات ، حيث تم المرور الميداني على قسم الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة بقسم الحميات والأطفال والقلب وأماكن الترميم الجارية بالمستشفى، فضلا عن التأكد من توافر المستلزمات الطبية، وذلك بحضور الدكتور عبدالحميد نائب مدير المستشفى.

ثم تم التوجه إلى مستشفى التعليمي، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، وقسم الرعاية المركزة والقسم الداخلي، كما قامت بالاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالإضافة إلى التأكيد على الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط في العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، بالإضافة إلى أهمية التأكيد على الأطقم الطبية بضرورة الاهتمام بإتباع الإجراءات الاحترازية الشديدة خاصة في قسم الرعاية باعتبارهم عصب المنظومة الصحية، وذلك بحضور مدير مستشفى التعليمي، ونائب رئيس مدينه .

واختتمت جولتها بتفقد مستشفى حميات طوخ، حيث تم المرور على قسم الرعاية والآسرة الداخلية، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا عن توفير الأكسجين.

وأكدت «ريان»، على أهمية سرعه تقديم الخدمة الطبية لكافه المرضي على أعلى مستوى، وذلك بحضور مدير مستشفى حميات طوخ، وسمير عمر ومصطفي حسانين نائبا رئيس مدينه طوخ.

كما أكدت ريان حرصهـا على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها، وإزاله المعوقات وتوفير الدعم اللازم.

الوضع في مصر

اصابات

145,590

تعافي

115,975

وفيات

7,975

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- عادل زيدان يكشف تطورات المبادرة المعروضة على وزير الشباب موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز