المصري اليوم - اخبار مصر- النمنم يدعو بوضع تشريع يجرم تكفير أي مواطن موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- النمنم يدعو بوضع تشريع يجرم تكفير أي مواطن موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- النمنم يدعو مجلس النواب بوضع تشريع يجرم تكفير أي مواطن موجز نيوز

النمنم يدعو بوضع تشريع يجرم تكفير أي مواطن

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الكاتب حلمي النمنم، إن الجديد مطالب بتشريع قانون يجرم تكفير أي مواطن، خاصة أن الدستور يقول بحرية العقيدة رغم أنه دينه الإسلام.

وأضاف الكاتب حلمي النمنم، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TeN»، اليوم الأحد، أن من يعلن عن إلحاده حسابه عند الله سبحانه وتعالى، ولكن من يسئ للأديان يطبق عليه حكم ازدراء الأديان.

وأشار إلى أن مؤسسات الإعلام هي المسؤول الأول عن صناعة الوعي، لأنه متاح لها الانتشار بصورة واسعة، ويليها المؤسسات التعليمية والثقافية، وأيضاً المؤسسات الدينية.

وأوضح أن قول الحقيقة له ثمن، وينبغي أن يكون الكل على استعداد أن يدفع هذا الثمن، ولابد أن يكون الناس لديها استعداد بتحمل الثمن، متابعا: «هذا البلد رغم كل الظروف التي مرت به ليسقط ويتفتت واقف على رجله، ويبني ويكمل، لأن هناك جهود حقيقية تبذل من أبطال».

وأردف: المعركة مستمرة مع الظلاميين وستطول، والواضح أن تغيير الإدارة الأمريكية أنعش هؤلاء الإرهابيين، وأطرافها موجودة خارج الدولة المصرية، خاصة أن الإخوان المسلمين يجيدون اللعب تحت الأرض.

الوضع في مصر

اصابات

140,878

تعافي

113,480

وفيات

7,741

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- قطع المياه عن العمرانية لمدة 10 ساعات غدًا موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الفيوم: غلق 9 مراكز دروس خصوصية و12 مقهى يقدم شيشة موجز نيوز