المصري اليوم - اخبار مصر- «صحة » تغلق مركز «عناية خاص»: لا يوجد غير الممرضات.. والأهالي: «هاتوا البديل» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «صحة » تغلق مركز «عناية خاص»: لا يوجد غير الممرضات.. والأهالي: «هاتوا البديل» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «صحة البحيرة» تغلق مركز «عناية خاص»: لا يوجد غير الممرضات.. والأهالي: «هاتوا البديل» موجز نيوز

«صحة » تغلق مركز «عناية خاص»: لا يوجد غير الممرضات.. والأهالي: «هاتوا البديل»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت إدارة العلاج الحر في مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور مهدي هيهوب، مدير إدارة العلاج الحر، بحملة لتنفيذ قرار غلق أحد مراكز العناية المركزة الخاصة، لعدم وجود مدير فني بالمركز ولا طبيب عناية مركزة، ولا يتواجد سوي طاقم التمريض فقط بالمركز، و9 من المرضى المحتجزين في غرف العناية بالمركز.

طالب أهالى المرضي بتوفير أماكن بديلة في غرف العناية المركزة في المستشفيات الحكومية لنقل ذويهم إليها لاستكمال علاجهم فيها قبل غلق المركز.

وأكد الأهالي أنهم اضطروا إلى اللجوء إلى المركز لفشلهم في إلحاقهم بأقسام العناية المركزة في المستشفيات الحكومية، وأوضح «سعيد محمد» أن والدته محتجزة في المركز بعد إصابتها بفيروس كورونا وعدم تمكنه من العثور على مكان داخل مستشفيات العزل، مناشدًا محافظ التدخل لتوفير مكان لنقل المصابين قبل تنفيذ قرار الغلق.

وأكد أحد العاملين الإداريين في المركز أنه لم يتم إخطارهم بقرار الغلق وأن المركز مرخص ومطابق لشروط الترخيص ويشرف عليه طبيب أمراض صدرية.

ومن ناحيته قرر اللواء هشام آمنة، محافظ ، توفير أماكن عناية مركزة في المستشفيات الحكومية لنقل المصابين إليها قبل تنفيذ قرار غلق المركز الموجود في مدينة .

الوضع في مصر

اصابات

140,878

تعافي

113,480

وفيات

7,741

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ الشرقية: لا نقص أكسجين بمستشفى الحسينية.. والخزان يستوعب 6 آلاف لتر موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس الوزراء يستعرض تقريرين بشأن أحداث مستشفيي الحسينية المركزي وزفتى العام موجز نيوز