المصري اليوم - اخبار مصر- «توك شو نيوز»: تفاصيل تطوير مسار العائلة المقدسة.. ورسالة وائل الإبراشي موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «توك شو نيوز»: تفاصيل تطوير مسار العائلة المقدسة.. ورسالة وائل الإبراشي موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «توك شو نيوز»: تفاصيل تطوير مسار العائلة المقدسة.. ورسالة وائل الإبراشي موجز نيوز

«توك شو نيوز»: تفاصيل تطوير مسار العائلة المقدسة.. ورسالة وائل الإبراشي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ناقشت برامج «التوك شو» أمس الجمعة، عدد من الموضوعات والقضايا المهمة والمتنوعة التي تشغل الرأي العام، من خلال استضافة عدد من الضيوف المتخصصين في الشؤون التي تم طرحها.

«المصري اليوم» يرصد أبرز الموضوعات التي تناولتها البرامج التلفزيونية أمس.

تفاصيل إحياء مسار العائلة المقدسة

قال دكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الـ 25 نقطة لمسار العائلة المقدسة تشمل 8 محافظات وهم والبحيروة والشرقية وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط والغربية وشمال سيناء.

وأضاف خلال مداخلته ببرنامج «خبر اليوم» المذاع على قناة «on» وتقدمه الإعلامية لما جبريل، «تم تطوير البنية التحتية لكل هذه النقاط والمجتمع المحلي المحيط بها، وكان العمل بتطوير هذه المناطق منذ اليوم الأول من خلال التخطيط بالفكر الجمعي مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري بحيث يتم وضع رؤية شاملة لعملية التطوير».

وأوضح «تم حصر احتياجات كل نقطة وتحديد النفقات المالية اللازمة لها، ثم تم العمل من خلال كل محافظة لإنجاز العمل بالجزء الخاص بها»، مشيرًا إلى أن التطوير لم يشمل الطرق أو الاستراحات فقط بل تم إضافة لوحات وعلامات إرشادية والكنائس والفنادق، مضيفًا «سيتم إنجاز الأعمال الخاصة بهذا المشروع خلال العام الجاري».

تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي ويسرا

كشف الإعلامي عمرو أديب من خلال برنانج «الحكاية» عن تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي بعد نقله للمستشفى بسبب تدهور حالته عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقرأ «أديب» رسالة نصية لـ «الإبراشي» نظرًا لعدم قدرته على الحديث من خلال مداخلة هاتفي بالبرنامج وجاء في نص الرسالة «أنا ممنوع من الكلام بأمر الأطباء، فمنذ أن حملني الإسعاف إلى مستشفى زايد التخصصي ظهر الخميس وأنا في حالة حرجة حيث تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين».

وأضاف «ولم تترك لي إلا مساحات قليلة للتنفس، والآن فقط بدأت حالتي في التحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين تام بالشفاء بمشيئة الله سبحانه وتعالى».

كما أوضح عمرو أديب أنه تحدث إلى الفنانة يسرا موضحًا تطورات الحالة الصحية لها: «صوتها بدأ يطلع»، مشيرًا إلى أن حالتها كانت سيئة جدًا في بداية إصابتها.

مدحت العدل يعلق على أزمة محمد رمضان

وجه الكاتب والسيناريست مدحت العدل رسالة للفنان محمد رمضان بعد أزمته الأخيرة المتعلقة بصوره مع فنانين إسرائيليين، قائلًا إنه فنان موهوب وله قبول عند الجمهور مما يفرض عليه التحب لخطواته.

وأضاف «العدل» خلال استضافته في برنامج «نظرة» المُذاع على قناة «صدى البلد» ويقدمه الإعلامي حمدي رزق، «إذا قام شخص آخر بهذا التصرف كان من الممكن ألا يلفت النظر، ولكن الأشخاص المؤثرين أمثال محمد رمضان ومحمد صلاح عليهم التدبر في تصرفاتهم».

وتابع «محمد رمضان عليه مراجعة نفسه وأن يمتلك ثقافة الاعتذار إذا أخطأ»، مضيفًا «اعتذارك هيحل كل المشاكل ولنا واقفين معاك عاوزينك تمثل ولكن إذا استمريت على هذا الخطأ أكيد مش هنبقى معاك».

الوضع في مصر

اصابات

139,471

تعافي

112,826

وفيات

7,687

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «الإسكان» تنفذ 5928 وحدة سكنية بمدينة الشيخ زايد موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز