المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس محكمة جنايات  يعتذر عن الإشراف على انتخابات (تفاصيل) موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس محكمة جنايات  يعتذر عن الإشراف على انتخابات (تفاصيل) موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس محكمة جنايات الزقازيق يعتذر عن الإشراف على انتخابات مجلس النواب (تفاصيل) موجز نيوز

رئيس محكمة جنايات  يعتذر عن الإشراف على انتخابات (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم المستشار سامى عبدالحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات ، ورئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات بالدائرة السابعة ومقرها مركز شرطة أبوحماد، باعتذار رسمي عن الإشراف على انتخابات جولة الإعادة بالدائرة والمقرر إجراؤها يومى 7 و8 من ديسمبر الجارى، كونه أحد أبناء الدائرة، ولرفع الحرج عنه حتى يطمئن الجميع على حسن سير وسلامة العملية الانتخابية، وأنه قد قبل الاعتذار من قبل لجنة الانتخابات.

وتشهد الدائرة السابعة منافسة شرسة بين ٤ مرشحين، والذين يخوضون جولة الإعادة للمنافسة على مقعدين فرديين، وهم كل من النائب «أحمد فؤاد أباظة» مرشح عن حزب مستقبل وطن، والنائب «ثروت سويلم» عن حزب مستقبل وطن، و«جلال صيام» مرشح مستقل، و«فرج سلامة» مستقل.

وتضم محافظة الشرقية ٨ دوائر انتخابية، يخوض جولة الإعادة فيها 42 مرشحا ما بين حزبي ومستقل، للمنافسة على ٢١ مقعدا فرديا، وكثف المرشحون خلال الأيام القليلة الماضية من اللقاءات والمؤتمرات لنيل ثقة الأهالي والعائلات الكبرى والشباب ذات الكتلة التصويتة الأعلى، فضلا عن الزيارات المستمرة للقري والمدن، والحرص على المشاركة في المناسبات لكسب ثقة المواطنين وحثهم على الخروج للإدلاء بأصواتهم ومؤازرتهم في جولة الإعادة.

الوضع في مصر

اصابات

117,156

تعافي

103,082

وفيات

6,713

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز