المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يتابع تطبيق إغلاق المحال التجارية في المواعيد المحددة موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يتابع تطبيق إغلاق المحال التجارية في المواعيد المحددة موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ شمال سيناء يتابع تطبيق إغلاق المحال التجارية في المواعيد المحددة موجز نيوز

محافظ يتابع تطبيق إغلاق المحال التجارية في المواعيد المحددة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتابع اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ تطبيق إغلاق المحال التجارية في المواعيد المحددة لتحقيق الانضباط والحفاظ على مرافق الدولة والبنية التحتية ومنع الإشغالات.

ووجه المحافظ رؤساء مجالس المدن والجهات المعنية بتطبيق غلق المحال التجارية في المواعيد المحددة والالتزام بالقرارات الواردة من وزارة التنمية المحلية في هذا الشأن، مع تطبيق الإجراءات القانونية على المخالفين.

وأشار المحافظ إلى التزام أصحاب المحال التجارية والمراكز التجارية والمقاهي والمطاعم والورش الحرفية بمختلف مدن بالإغلاق في المواعيد المحددة..مؤكدًا على أن المحال التجارية تعمل في فصل الشتاء من الساعة السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وتغلق المقاهي والمطاعم في منتصف الليل .

من جانبه أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة على التنسيق بين عرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن لمتابعة تطبيق فتح وإغلاق المحال التجارية في المواعيد المحددة طبقًا لقرار وزير التنمية المحلية الصادر في هذا الشأن.

أضاف الغندور أن القرار جاء حفاظًا على صحة المواطنين والحفاظ على النسق الحضاري في مختلف الأحياء والمدن وإتاحة الوقت لشركات النظافة في الوحدات المحلية لرفع المخلفات الموجودة في الشوارع.

الوضع في مصر

اصابات

116,303

تعافي

102,816

وفيات

6,666

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز