المصري اليوم - اخبار مصر- كاميرات المراقبة كشفت سيارته.. قرار النيابة بحق المتهم بسرقة «بطتين» في موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- كاميرات المراقبة كشفت سيارته.. قرار النيابة بحق المتهم بسرقة «بطتين» في موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- كاميرات المراقبة كشفت سيارته.. قرار النيابة بحق المتهم بسرقة «بطتين» في دمنهور موجز نيوز

كاميرات المراقبة كشفت سيارته.. قرار النيابة بحق المتهم بسرقة «بطتين» في

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت نيابة بندر الجزئية في محافظة ، قرارًا بحجز المتهم بسرقة بطتين من إحدى السيدات في سوق شبرا بمدينة لحين وصول تحريات المباحث بخصوص الواقعة، وتسليم البطتين لصاحبتهما، بعد أن كشفت كاميرات المراقبة في الحى تواجد سيارته في مكان الحدث، والذى اتهمت فيه بائعة البط المذكور بأنه أتى بسيارة وطلب شراء البطتين اللتان كانتا معها وطلب منها أن تشترى له 2 كيلو بطاطس إلا أنه غافلها وسرق البطتين وغادر دون دفع الثمن.

وكان اللواء محمد والى، مدير أمن ، تلقى اخطارًا من مأمور قسم ، بوجود بلاغ من احدى السيدات بأنه أثناء وجودها في السوق نزل أحد الأشخاص من سيارته وطلب منها شراء «جوز بط» ثم طلب منها أن تشترى له 2 كيلو بطاطس بدعوى أنه لا يعرف «ينقى» الخضار، وأثناء ذهابها لتنفيذ طلبه أخذ البطتين وفر هاربًا.

تمكنت مباحث القسم من التوصل لأرقام السيارة عن طريق مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة والتى كشفت أرقام السيارة وتم التوصل إلى مالكها بالتنسيق مع إدارة ضباط مرور .

تحرر محضرًا برقم 14917 لسنة 2020 قسم ، وقامت قوة من مباحث القسم بالتوجه إلى منزل المذكور تبين أنه يدعى «م .ع» وتم العثور على البطتين والتحفظ عليهما، وتم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

116,303

تعافي

102,816

وفيات

6,666

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز