المصري اليوم - اخبار مصر- تعرّف على الموعد الرسمى لإعلان نتيجة انتخابات من «الهيئة الوطنية» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- تعرّف على الموعد الرسمى لإعلان نتيجة انتخابات من «الهيئة الوطنية» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- تعرّف على الموعد الرسمى لإعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب من «الهيئة الوطنية» موجز نيوز

تعرّف على الموعد الرسمى لإعلان نتيجة انتخابات من «الهيئة الوطنية»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعد جميع ما ذكر عن نتائج الانتخابات هو كلام غير رسمى، باعتبار أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي الوحيدة اللجنة العليا الوحيدة صاحبة الحق في إعلان نتائج الانتخابات، والتى جرت انتخابات الإعادة للمرحلة الأولى منها يومى الإثنين والثلاثاء الماضيين الموافقين 23 و24 نوفمبر 2020 في عدد 14 محافظة مصرية.

وجرت الانتخابات في محافظات الجيزة وسوهاج والمنيا وأسيوط وقنا والأقصر وبني سويف والفيوم والوادي الجديد وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية ومطروح والبحيرة.

ووفقًا الجدول الزمنى المعلن مسبقًا من الهيئة الوطنية للانتخابات يتم إعلان نتائج انتخابات جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى رسميًا يوم 30 نوفمبر 2020 باعتبار أن الهيئة هي صاحبة الحق الأصلى في الإعلان عن نتيجة الانتخابات.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد جولة الإعادة بالنسبة لمحافظات المرحلة الثانية، وعددها 13 محافظة، وفق الجدول المعلن مسبقًا فتجرى الانتخابات يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2020 وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر بالنسبة للمصريين في الخارج.

وحددت الهيئة أيضًا يومى الاثنين والثلاثاء الموافقين 7 و8 ديسمبر 20 20 موعدًا لاجراء الانتخابات في محافظات: والغربية ودمياط والقليوبية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ والشرقية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ووفقًا الجدول الزمنى المعلن مسبقًا من الهيئة الوطنية للانتخابات يتم إعلان نتائج انتخابات جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية رسميًا يوم 14 ديسمبر 2020 باعتبار أن الهيئة هي صاحبة الحق الأصلى في الإعلان عن نتيجة الانتخابات.

الوضع في مصر

اصابات

114,475

تعافي

102,268

وفيات

6,596

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز