المصري اليوم - اخبار مصر- «مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات : لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة» موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات : لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة» موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة» موجز نيوز

«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات : لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضرب أهالى دائرة كوم حمادة في محافظة مثالاً فريدًا في الانتخابات بتقديم مرشح شاب، 31 سنة، أطلقوا عليه لقب «مرشح الغلابة» ورغم أن عمله الرسمى هو عامل في ملعب كرة خماسية، إلا أن أهالى قريته ثم مركزه أصروا على أن يدعموه بالمال الذي جمعوه للترشح وكذلك الدعاية الانتخابية اللازمة، حتى حصل على أعلى الأصوات في نتيجة الحصر العددي لأصوات اللجان الانتخابية في انتخابات .

يقول أحمد حلمي الشيشيني إن نجاحه هو نجاح أهالي دائرة كوم حمادة لأنهم هم الذين ساندوه من قبل الانتخابات وقاموا بتجميعهم مبلغ تأمين الخاص بالانتخابات قبل الترشح، ثم قاموا بعمل جميع الدعاية الانتخابية اللازمة من اللافتات ومسيرات ومؤتمرات وغيره على نفقاتهم الخاصة.

وأكد «الشيشيني» في تصريحات صحفية: «شرف لى أن أحوز ثقة أهالي دائرة كوم حمادة وبدر وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظن أهلى في دائرة كوم حمادة، ويوفقنى لأكون صوتهم تحت قبة البرلمان».

وأعلن «الشيشينى»: «لن أنتمى لأى حزب سياسي، وأنا خضت الانتخابات مستقلا وسأظل كما كنت مستقلاً، وسأعمل على النهوض بمركزى كوم حمادة وبدر قدر استطاعتى».

وأوضح «الشيشينى» أنه حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وعمره 31 سنة، ويعمل منذ نحو 4 سنوات في ملعب خماسي في قرية النجيلة مسقط رأسه، مؤكدًا أن أهالى الدائرة هم الناجحون في الانتخابات.

الوضع في مصر

اصابات

114,107

تعافي

102,201

وفيات

6,585

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- انتشار الفرق الطبية الوقائية في شوارع وميادين الأقصر لمواجهة كورونا موجز نيوز