المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة قليوب موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة قليوب موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة قليوب موجز نيوز

نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة قليوب

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، المشروعات الجارية والمتعثرة ومتابعه الخطة الاستثمارية بمدينة قليوب، وذلك بحضور مجدى نجاح رئيس مدينة قليوب والسيد عبدالعظيم نائب رئيس المدينة، وذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ الإقليم.

بدأت الجولة بتفقد أعمال بلاعات صرف الأمطار بامتداد شارع العاشر من رمضان وذلك استعدادا لمواجهة سيول الامطار، وتم التأكيد على مدير فرع مياة قليوب ورئيس المدينة بضرورة متابعه أعمال البلاعات ومنسوبها واستغلال الوقت المتاح الآن لإنهاء الاستعدادات لموجه الأمطار.

وتفقدت نائب المحافظ، محطة صرف صحى قرية كفر رمادة والترجمان بطاقة 40 لتر/ ث وبتكلفة 39.44 مليون جنية على مساحه 400 متر بطول 11 كيلو خطوط انحدار، حيث وصلت نسبة التنفيذ الى 85% وتخدم قري كفر رمادة والترجمان باجمالى 15 ألف نسمة، وتم الإنتهاء من تحويل خطوط المياة المتعارضة مع المشروع بالإضافة إلى تصاريح الرى وجاري إنهاء تصاريح الطرق، ومن المخطط إنهاءالمشروع فى 31-2-2020.

كما تم تفقد توسعات مدرسة عبدالحليم مأمون الاعدادية المقامة على مساحه 320متر بتكلفة 5 مليون جنية، ومكون من دور أرضى و 4 علوى ويضم 16 فصلا دراسيا، ومن المخطط انتهاء المشروع في 15-2-2021 .

كما تم التوجه لتفقد أعمال كوبرى قلما ، حيث تم الاتتهاء من الاعمال الخرسانية بالكوبري ومتبقي الطبقه الاستفلتية ومتوقع انهاء الاعمال فى شهر ديسمبر ، كما تم تفقد أعمال تطوير مزلقان قلما حيث انه جارى الانتهاء من تركيب أعمال نظم الاشارة الجديدة على مزلقان قلما ومزلقان ميت حلفا وميت نما وذلك بناء على تعليمات وزير النقل، بالإضافه إلى أنه جارى تركيب بلاط الانترلوك والبلدورات ونهو أعمال المطالع والمنازل الخاصة بالمزلقان ، فضلا عن انه جارى رصف الطريق السطحى للكوبرى بطول 850 متر ، ووجهت ريان الشكر لشركة النيل لإنشاء الطرق القائمة بالتنفيذ على الجهد المبذول.

الوضع في مصر

اصابات

113,742

تعافي

102,103

وفيات

6,573

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى