المصري اليوم - اخبار مصر- للإقبال الكثيف.. مد معرض الأسر المنتجة بمدينة الشيخ زايد لمدة أسبوع   موجز نيوز

للإقبال الكثيف.. مد معرض الأسر المنتجة بمدينة الشيخ زايد لمدة أسبوع  

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت لجنة المجتمع المدني بمدينة الشيخ زايد مد معرض الأسر المنتجة لمدة أسبوع آخر، نظراً للإقبال الكبير بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي للمدينة بالحي الحادي عشر بالمدينة على أن ينتهي الإثنين 24 نوفمبر الجاري.

ضم المعرض منتجات متنوعة بأسعار منخفضة ومتميزة لأبناء المدينة، كما يتم تقديم عدة مفاجأت للزائرين.

فيما شارك فريق عمل في الفعالية الفنية للاحتفال تحت عنوان «زايد.. مدينة السعادة».

وتحتفل مدينة الشيخ زايد هذا الشهر بالعيد القومي للمدينة والذي يواكب هذا العام اليوبيل الفضي لإنشائها منذ (25 عاماً )، حيث بدأت التجهيزات للاحتفالية منذ شهر أكتوبر الماضى بإجراء نظافة للشوارع وإضاءة وتزين الميادين العامة وزراعة وتشجير مدخل المدينة ووضع لافتات مضيئة عن الإحتفالية.

وبدأت الفعليات التي قادها جهاز مدينة الشيخ زايد برئاسة اللواء مصطفى فهمي وبمشاركة الجهات التنفيذية بالمدينة والمجتمع المدني والسادة المستثمرين ومجلس الأمناء.

وشملت الإحتفالية التي استمرت لمدة اسبوعين إقامة عدة حفلات وأنشطة مختلفة، كما تضم تقديم عروض فنية من بينها رسومات على الحوائط والجداران والأسوار لفنانى المدينة، بالإضافة إلى مسابقات فنية وثقافية لطلبة المدارس في كافة المراحل الدراسية، وماراثوان للدراجات ومسابقات للمسافات الطويلة والقصيرة لكافة المراحل العمرية وأخرى للمشى، فضلا عن احتفالية لدورالأيتام وآخرى لذوى القدرات الخاصة، معارض لجمعية الأسر المنتجة.

الوضع في مصر

اصابات

110,767

تعافي

101,046

وفيات

6,453

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الوطنية للانتخابات» تعلن فوز 110 مرشحين بإعادة «أولى النواب» موجز نيوز