المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يناقش مقترح الخطة الاستثمارية الجديدة موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ يناقش مقترح الخطة الاستثمارية الجديدة موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ شمال سيناء يناقش مقترح الخطة الاستثمارية الجديدة موجز نيوز

محافظ يناقش مقترح الخطة الاستثمارية الجديدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ اجتماعا مع رؤساء مجالس المدن ومديري ادارات التخطيط والمتابعة والشئون الهندسية، لمناقشة مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالى ٢٠٢٢/٢٠٢١،وذلك بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ والعميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ومحمد عبدالخالق مدير عام إدارة التخطيط ومتابعة الخطة في ديوان عام المحافظة.

ووجه المحافظ بوضع عدايات أسفل الطرق عند التقاطعات ومداخل الطرق الفرعية لاستخدامها في توسعات توصيل المرافق والبنية التحتيه مستقبلا، بحيث لا يتم القطع أو الحفر في الطرق، على أن توضع خريطة بتلك العدايات.. مشددا على أن تشتمل مقايسات الطرق الجديدة على بند العدايات.

وأصدر المحافظ توجيهاته برصف طريق عرضي وطريق طولي بالقري والمناطق الفقيرة في مختلف المدن..محذرا بعدم تنفيذ أي أعمال في الطرق الجديدة إلا بعد مرور ٣ سنوات من الرصف.

وأشار المحافظ إلى أن مقترح الخطة الاستثمارية الجديدة، تخصيص مبلغ ٤٨ مليون و٣٢٢ الف جنيه لمركز ومدينة العريش، مبلغ ٤٩ مليون جنيه لمركز ومدينة بئر العبد، ٣٧ مليون و٦٠٠ الف جنيه لمركز ومدينة الشيخ زويد، مبلغ ٣٥ مليون و٥٠ الف جنيه لمركز ومدينة الحسنة، ومبلغ ٢٤ مليون جنيه لمركز ومدينة نخل.

واستعرض رؤساء مجالس المدن مقترحات الخطة الاستثمارية الجديدة في قطاعات الكهرباء والطرق وتحسين البيئة والأمن والاطفاء وتدعيم الوحدات المحلية.

الوضع في مصر

اصابات

110,767

تعافي

101,046

وفيات

6,453

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وكيل زراعة المنوفية: المرور على 473 مزرعة و على 18 سوق موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- عمرو الليثي: والد بوسي أجرى عملية جراحية في عينه اليمنى موجز نيوز