المصري اليوم - اخبار مصر- المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تدلي بصوتها في انتخابات (صور) موجز نيوز

المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تدلي بصوتها في انتخابات (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حرصت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم السبت، على الإدلاء بصوتها في لجنتها الانتخابية بـمدرسة الخلفاءالإعدادية بنين بمنطقة مصر الجديدة، بالمرحلة الثانية من انتخابات 2020 بمحافظة .

وصرحت «راغب» أن حرصها على الإدلاء بصوتها هو لإيمانها بأن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني على كل مواطن مصري يرغب في مستقبل أفضل له ولأبنائه وحق دستوري لا يجب التخلي عنه، وبأن المجتمع المصري لا يختلف عن غيره من المجتمعات المتحضرة ويجب أن يكون التشريع هو أحد أهم أدواته فى إجراء تحولاته الكبرى على المستوى الاقتصادي والسياسي والاجتماعي.

كما أعربت عن فخرها بالتمثيل القوى للشباب تحت قبة البرلمان الذي يساهم فى خلق كوادر شبابية؛ وذلك باعتبارهم المحرك الرئيس الفعال لأي إصلاح أو تغيير في المجتمع.

الجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت عن فتح باب الترشح بانتخابات في الفترة من 17 لـ 26 سبتمبر الماضي، وتجرى الانتخابات على مرحلتين؛ أقُيمت الأولى فى دوائر 14 محافظة، بينما تُقام الثانية في دوائر 13 محافظة ومن ضمنها محافظة .

الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تدلي بصوتها في انتخابات 2020
الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تدلي بصوتها في انتخابات 2020
الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب تدلي بصوتها في انتخابات 2020

الوضع في مصر

اصابات

108,530

تعافي

100,006

وفيات

6,329

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الوطنية للانتخابات» تعلن فوز 110 مرشحين بإعادة «أولى النواب» موجز نيوز