المصري اليوم - اخبار مصر- الجالية المصرية بأوروبا: مصر شهدت نهضة شاملة في جميع المجالات موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- الجالية المصرية بأوروبا: مصر شهدت نهضة شاملة في جميع المجالات موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- الجالية المصرية بأوروبا: مصر شهدت نهضة شاملة في جميع المجالات موجز نيوز

الجالية المصرية بأوروبا: مصر شهدت نهضة شاملة في جميع المجالات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشادت الجاليات المصرية بأوروبا بما حققته القيادة السياسية للدولة المصرية خلال آخر 6 سنوات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتة إلى أن مصر شهدت إنجازات حقيقية في جميع المجالات ساهمت بشكل كبير في تحسين أحوال المواطنين المعيشية الاجتماعية.

ومن جانبه، أكد إسلام السويسي، المتحدث الإعلامي للجاليات المصرية بأوروبا، أن أبناء مصر في الخارج يشعرون بالفخر والاعتزاز بوجود قيادة مصرية واعية حريصة على تراب الوطن.

ونوه السويسي إلى أن مصر أحرزت تقدماً ملحوظا في مسيرة التنمية على كافة الأصعدة، من خلال رفع مستوى المعيشة وتطبيق برنامج جاد للإصلاح الاقتصادي، فضلا عن تحسين خدمات الإسكان والتعليم والصحة والنقل وشبكات الحماية الاجتماعية.

ولفت متحدث الجالية المصرية إلى أن الرئيس السيسي ضرب المثل والقدوة لجميع المسؤولين في كل مكان داخل مصر في الانتصار الحقيقي لكل مواطن مصري بسيط يمد يده إلى أي مسؤول، وذلك من خلال حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي في جميع جولاته على متابعة المشروعات التي تجرى على أرض الواقع؛ بتواصله وحواراته الإنسانية والتلقائية رفيعة المستوى مع جميع المواطنين، من أجل معرفة مشكلاتهم وحلها في الحال.

وأوضح أن القيادة السياسية منذ توليها الحكم عملت على استعادة مصر لمكانتها في الداخل والخارج والعمل في الملفات بالتوازي، مما بدأ يؤتي ثماره هذه الأيام بالإضافة للمشروعات القومية التي بدأنا نجنى ثمارها، إلى جانب تمكين الشباب بعد تأهيلهم وتسكينهم في العديد من المناصب العامة وهذا يعنى خلق صف ثانٍ جديد من الكوادر الشبابية.

الوضع في مصر

اصابات

108,329

تعافي

99,874

وفيات

6,318

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى