المصري اليوم - اخبار مصر- إقبال كبير على المراكز التكنولوجية بكفرالشيخ من راغبي التصالح موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- إقبال كبير على المراكز التكنولوجية بكفرالشيخ من راغبي التصالح موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- إقبال كبير على المراكز التكنولوجية بكفرالشيخ من راغبي التصالح موجز نيوز

إقبال كبير على المراكز التكنولوجية بكفرالشيخ من راغبي التصالح

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت المراكز التكنولوجية و88مدرسة و13 مركز للمعلومات إقبالا كبيراً من راغبي التصالح، معربين عن ارتياحهم لمد فترة التصالح لنهاية نوفمبر المقبل.

أكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أن مد فترة التصالح شهرا، إعطاء فرصة للمواطنين للتصالح ، خاصة في ظل ما تقدمه المحافظة من تسهيلات سواء تخفيض سعر المتر بالقرى على مستوى الجمهورية ل 50 جنيها ، ومدن كفر الشيخ إلى تخفيض 40٪ جديدة بالنسبة لأخر التخفيضات التي أعلن عنها في الجريدة الرسمية ، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية ال 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية " محليات" ، واستقبالهم ب 88 مدرسة بالقرى ،و13 مركزاً للمعلومات بالوحدات المحلية ،ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية ، وحافظا على صحته ، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح ال25% من خلال كارت الفيزا.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ،أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة تلقينا 88 ألف و203طلب تصالح ،وقيمة المبالغ التي تم تحصيلها سواء رسوم التقديم وجدية التصالح بقيمة 418 مليون و 986 ألف جنية ، مؤكداً أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مؤكداً أنه يشيد بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح ، لتوعيتهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.

الوضع في مصر

اصابات

107,209

تعافي

99,273

وفيات

6,247

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «تموين المنيا» تضبط 3 أطنان من زيت الطعام قبل تداولها بالأسواق.. وتحرر 69 مخالفة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزيرة البيئة : لدينا نماذج ناجحة فى التعامل مع التحديات البيئية بفكر اقتصادى موجز نيوز