المصري اليوم - اخبار مصر- تنفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- تنفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- الحكومة تنفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل موجز نيوز

تنفي إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد بشأن إطلاق روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في تقرير توضيح الحقائق أنه قام بالتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإطلاق أي روابط إلكترونية جديدة لتسجيل الحصول على معاش الطفل، وأن تلك الروابط مزيفة ولا علاقة للوزارة بها تماماً.

وأوضحت أن التسجيل للحصول على معاش الطفل يتم فقط من خلال ملء استمارة الطلب المتاحة على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي عبر الرابط التالي«https://www.moss.gov.eg»، وتقديمها بوحدة الشؤون الاجتماعية التابع لها محل الإقامة.

وفي السياق ذاته، يُمنح معاش الطفل للأطفال الذين تقل أعمارهم عن (18) عاماً، وينطبق على الفئات التالية: (الأطفال الأيتام، والأطفال مجهولي الأب أو الأبوين، وأطفال المطلقة إذا تزوجت أو سجنت أو توفيت، وأطفال المسجون لمدة لا تقل عن 3 سنوات)، بالإضافة إلى تقديم منحة دراسية شهرية لكل طفل من الأطفال المستفيدين من المعاش بشرط انتظامهم بالتعليم الأساسي حتى المتوسط، بحد أقصى (200) جنيه شهرياً لمدة (8) أشهر من أكتوبر إلى مايو من كل عام دراسي.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة وغضب المواطنين، وفي حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يرجى الدخول على الموقع الرسمي للوزارة (moss.gov.eg).

الوضع في مصر

اصابات

107,209

تعافي

99,273

وفيات

6,247

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة بني سويف: بدء محاضرات ودورات اليوم الواحد للطلاب مجانا الاثنين المقبل موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «الوطنية للانتخابات» تعلن فوز 110 مرشحين بإعادة «أولى النواب» موجز نيوز