المصري اليوم - اخبار مصر- غدا.. افتتاح «صالون فنون مصر» بدار الأوبرا بمشاركة 40 فنان تشكيلي (صور) موجز نيوز

غدا.. افتتاح «صالون فنون مصر» بدار الأوبرا بمشاركة 40 فنان تشكيلي (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفتتح الدكتورة صفية القباني نقيب التشكيليين، غدا الأربعاء صالون «فنون مصر»، في دورته الأولى، والذى تنظمه الجمعية المصرية لشباب التشكيليين بحضور الدكتور على شمس الدين الرئيس الشرفي للجمعية بمقر نقابة التشكيليين بدار الأوبرا بالجزيرة في تمام الساعة ٧ مساء.

وقال أحمد مجدي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب التشكيليين، إن المعرض يشارك فيه أكثر من ٤٠ فنان تشكيلي من الشباب، ويحضر الافتتاح كبار الفنانين والشخصيات العامة ويستمر المعرض حتى ٧ نوفمبر القادم.

وأشار «مجدي» إلى أن المعرض يضم العديد من الأعمال واللوحات الفنية والإبداعية المتميزة ما بين نحت وتصوير زيتي وجداري وجرافيك، فضلا عن تنظيم ورش عمل عن أعمال الرسم والنحت بهدف تبادل الخبرات والثقافات بين الشباب وكبار الفنانين، مؤكدا أن المعرض يعد تجربة خاصة بالشباب وطلاب كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية من خلال عرض أعمالهم الفنية.

وأضاف أن المعرض سوف يتم تنظيمه بشكل سنوي وقررت الجمعية المصرية لشباب التشكيليين تخصيص جائزة في كل دورة تحمل اسم أحد الرواد تقديرا على ما قدموه من أعمال ساهمت في رفع الحركة الفنية في مصر.

افتتاح صالون فنون مصر
افتتاح صالون فنون مصر
افتتاح صالون فنون مصر
افتتاح صالون فنون مصر
افتتاح صالون فنون مصر

الوضع في مصر

اصابات

106,707

تعافي

98,981

وفيات

6,211

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- غير مرخصة ومخالفة للاشتراطات.. محافظ المنيا يصدر بيانًا بشأن مدرسة «عزبة الكوامل» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- عمرو الليثي: والد بوسي أجرى عملية جراحية في عينه اليمنى موجز نيوز